كندة علوش عن أحمد داش: "تحول الولد الصغير إلى شاب موهوب"بطلة "ستموت في العشرين": شخصيتي مخيفة.. والسودان غير مواكبة لصناعة السينماحمور زيادة لـ"مصراوي": عرض "ستموت في العشرين" بالجونة السينمائي شرف كبيرمحمد رمضان يحمس جمهوره: "الأرقام بتبدأ من الصفر إلى ما لا نهاية"مخرج "هذه ليلتي" يكشف مواعيد عرضه بـ"الجونة السينمائي"صاحب مكتب للنقل ووالده يستوليان على الأموال بزعم توظيفها في الإسكندرية«شرطة النقل» تواصل حملاتها لضبط المخالفين بـ«المترو والسكك الحديدية»مد أجل الحكم على 26 متهمًا في «الهجوم على فندق الأهرامات» لـ ٢٨ سبتمبرضبط سائق استولى على مبالغ مالية من راغبي السفر للعمل بالخارج في المنوفية«سمسار» وراء مقتل «تاجر مواشي» في أسيوطالقبض على طبيب بالمعاش بتهمة تزوير المحررات الرسمية وترويجها في القاهرةلأول مرة في تاريخ الهيئة.. الإصلاح الزراعي يحقق فائضا بقيمة ١٨ مليون جنيهالهلال الأحمر المصرى: تقديم 587 طن مساعدات مواد غذائية لدولة السودانالبيئة: اتخاذ اللازم ضد 569 منشأة صناعية مخالفةسفير مصر لدى كندا يفتتح فعاليات معرض قافلة الذهب في مدينة تورنتوالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية#معاك_يا سيسى يشعل تويتر.. ومغردون: المصريين كلهم فى ضهركافتتاح مكتب تموين الثلاثيني في العمرانية بعد تطويره وميكنتهمصرع شخص صدمته سيارة ميكروباص بالدقهليةرئيس جامعة القاهرة لعمداء الكليات: افتحوا أبوابكم للطلاب

رئيس الوزراء: ازالة 80% من المناطق العشوائية وتسكين الأهالى بمناطق حضارية

   -  

قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، إنه تفقد اليوم عدد من المناطق العشوائية التى إزالتها بمناطق سور مجرى العيون وعين الحياة، مؤكدا أن هناك جهد كبير بذل وتم إزالة من 70وحتى 80%  من هذه المناطق العشوائية وتسكين الأهالى فى مناطق حضارية.

وقال رئيس الوزراء فى تصريحات صحفية عقب جولته التفقدية اليوم، لعدد من المناطق العشوائية التى تم إزالتها والعاصمة الإدارية ، أن مشروع إزالة المناطق غير الآمنه على مستوى الجمهورية هو مشروع قومى مصر كلها ستفخر به .

وأضاف مدبولى " مثلما نبنى عاصمة ادارية جديدة سنطور القاهرة أيضا ونعمل على أن تكون القاهرة من أجمل مدن العالم مثلما كانت فى الماضى ..وهنرجعها زى ما كانت زمان وكنا بنشوفها وبنقول ياااه كانت القاهرة جميلة ، قائلا: "لن نقبل أن يعيش أهالينا فى مناطق متدنية مرة أخرى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة