اليوم.. النطق بالحكم في قضية اقتحام شرطة سمالوط بالمنياطبيب نفسي يكشف أسهل الخطوات لبلوغ الأهداف المنشودة.. فيديووضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيا

مجلس إدارة "بيتك" يوافق على دراسات الاستحواذ على أسهم البنك الأهلى المتحد

-  
أعلن مجلس إدارة شركة بيت التمويل الكويتى "بيتك"، عن موافقة مجلس إدارة الشركة على اعتماد تقاير المستشارون ونتائج دراسات الفخص الفنى والقانونى النافى للجهالة، والخاص بالاستحواذ المحتمل على البنك الأهلى.

كما وافق المجلس على اعتماد التبادل النهائى بين الشركتين بمعدل 2.325581 سهم من أسهم البنك الأهلى المتحد لكل سهم من أسهم بيتك.

وأكدت شركة بيتك، فى بيان لبورصة الكويت، على أن القرارات النهائية تخضع لموافقة الجمعية العامة لمساهمى البنكين وبنك الكويت المركزى ومصرف البحرين المركزى، وغيرهم من الجهات الرقابية المختصة الأخرى.

وكانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالكويت أعلنت منتصف أغسطس الماضي، عن موافقة لجنة استثمار الأموال بالمؤسسة على صفقة اندماج "بيتك" والبنك البحريني وفقاً للدراسة الفنية المعدة من قبل إدارة المؤسسة وذراعها الاستثمارية.

يُشار إلى أن "التأمينات" الكويتية تستحوذ على 6.19% في "بيتك"، ونحو 18.7% في "أهلي متحد - البحرين"، فيما تستحوذ الهيئة العامة للاستثمار على 24.08% في "بيتك".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة