كندة علوش عن أحمد داش: "تحول الولد الصغير إلى شاب موهوب"بطلة "ستموت في العشرين": شخصيتي مخيفة.. والسودان غير مواكبة لصناعة السينماحمور زيادة لـ"مصراوي": عرض "ستموت في العشرين" بالجونة السينمائي شرف كبيرمحمد رمضان يحمس جمهوره: "الأرقام بتبدأ من الصفر إلى ما لا نهاية"مخرج "هذه ليلتي" يكشف مواعيد عرضه بـ"الجونة السينمائي"صاحب مكتب للنقل ووالده يستوليان على الأموال بزعم توظيفها في الإسكندرية«شرطة النقل» تواصل حملاتها لضبط المخالفين بـ«المترو والسكك الحديدية»مد أجل الحكم على 26 متهمًا في «الهجوم على فندق الأهرامات» لـ ٢٨ سبتمبرضبط سائق استولى على مبالغ مالية من راغبي السفر للعمل بالخارج في المنوفية«سمسار» وراء مقتل «تاجر مواشي» في أسيوطالقبض على طبيب بالمعاش بتهمة تزوير المحررات الرسمية وترويجها في القاهرةلأول مرة في تاريخ الهيئة.. الإصلاح الزراعي يحقق فائضا بقيمة ١٨ مليون جنيهالهلال الأحمر المصرى: تقديم 587 طن مساعدات مواد غذائية لدولة السودانالبيئة: اتخاذ اللازم ضد 569 منشأة صناعية مخالفةسفير مصر لدى كندا يفتتح فعاليات معرض قافلة الذهب في مدينة تورنتوالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية#معاك_يا سيسى يشعل تويتر.. ومغردون: المصريين كلهم فى ضهركافتتاح مكتب تموين الثلاثيني في العمرانية بعد تطويره وميكنتهمصرع شخص صدمته سيارة ميكروباص بالدقهليةرئيس جامعة القاهرة لعمداء الكليات: افتحوا أبوابكم للطلاب

ياهو اليابان تعرض شراء متجر الملابس الإلكترونى زوزو مقابل 3.7 مليار دولار

-  

قالت ياهو اليابان إنها ستستحوذ على زوزو، أكبر متجر إلكترونى للملابس فى اليابان، مقابل 400 مليار ين (3.7 مليار دولار)، بهدف إنعاش موقعها والارتقاء بمستواه فى مواجهة منافسين مثل أمازون.كوم.

وقال الملياردير، يوساكو مايزاوا مؤسس زوزو إنه سيترك منصبه كرئيس تنفيذى ويبيع معظم حصته بعد سلسلة إخفاقات دفعت الأسهم للهبوط نحو 60% على مدى العام المنقضي.

وقال مايزاوا فى تغريدة على تويتر "سأعهد بزوزو إلى رئيس جديد وأمضى لحال سبيلي".

تتيح الصفقة لياهو اليابان فرصة تسنم الريادة فى مجال تجارة الملابس عبر الإنترنت حيث تكافح أمازون وراكوتين لتحقيق اختراق، وحيث يسيطر زوزو تاون، مركز التسوق التابع لزوزو، على نحو 50% من سوق الملابس المتوسطة إلى الراقية.

تتزامن الصفقة أيضا مع تنامى قلق المستثمرين حيال آفاق نمو زوزو، بعد تجربة فاشلة فى الحياكة المفصلة وصراعات مع العلامات التجارية بشأن تخفيضات الأسعار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة