محافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيابرشلونة يبدأ صفحة جديدة في دورى ابطال اوروبا بمواجهة نارية مع دورتموندإنتر ميلان في مهمة سهلة أمام سلافيا براج بدوري أبطال أوروباموعد مباراة نابولي وليفربول في دورى ابطال اوروبا والقنوات الناقلةانتهاء فعاليات معسكر الفوج الثالث لحكام الدرجة الأولى استعدادا للموسم الجديدبث مباشر .. مباراة برشلونة ضد بوروسيا دورتموند في دورى ابطال اوروبايورجن كلوب يكشف حقيقة رحيله عن ليفربولطريقة عمل قرع العسل بالبشاميلالدولار يفقد قرشا في بنكين ويستقر بباقي البنوكالكهرباء: الاستثمارات زادت 11 ضعفا وأنفقنا 515 مليار جنيه على المشروعات

المركزى الكويتى: دعم القيادات التنفيذية المصرفية النسائية يرفع أداء المؤسسات

-  

اكد محافظ بنك الكويت المركزى الدكتور محمد الهاشل اليوم الخميس اهمية دعم وتدريب القيادات التنفيذية النسائية المصرفية وتطوير مهاراتها بما ينعكس على اداء المؤسسات ويرفع كفاءتها، حسبما ذكرت صحيفة الوطن الكويتية.

جاء ذلك فى كلمة للهاشل خلال اختتام البرنامج التدريبى (المراة والقيادة فى الاعمال فى منظور العالمى) الذى نظمه معهد الدراسات المصرفية بالتعاون مع كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية.

واضاف الهاشل الذى يشغل رئاسة مجلس ادارة المعهد ان هذا البرنامج الذى ينظمه المعهد لاول مرة فى الكويت هو واحد من مجموعة من البرامج التدريبية ويختص فى تدريب القيادات التنفيذية النسائية فى مختلف المجالات.

يذكر ان البرنامج استمر خمسة ايام وحضره نخبة من القيادات النسائية فى الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة