«الآثار»: تحويل منطقة بحيرة عين الصيرة إلى مزار ترفيهي وربطها بمتحف الحضارة«الأرصاد»: انخفاض الحرارة درجة واحدة غدا.. والقاهرة «32»أبوالغيط يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدةكندة علوش عن أحمد داش: "تحول الولد الصغير إلى شاب موهوب"بطلة "ستموت في العشرين": شخصيتي مخيفة.. والسودان غير مواكبة لصناعة السينماحمور زيادة لـ"مصراوي": عرض "ستموت في العشرين" بالجونة السينمائي شرف كبيرمحمد رمضان يحمس جمهوره: "الأرقام بتبدأ من الصفر إلى ما لا نهاية"مخرج "هذه ليلتي" يكشف مواعيد عرضه بـ"الجونة السينمائي"صاحب مكتب للنقل ووالده يستوليان على الأموال بزعم توظيفها في الإسكندرية«شرطة النقل» تواصل حملاتها لضبط المخالفين بـ«المترو والسكك الحديدية»مد أجل الحكم على 26 متهمًا في «الهجوم على فندق الأهرامات» لـ ٢٨ سبتمبرضبط سائق استولى على مبالغ مالية من راغبي السفر للعمل بالخارج في المنوفية«سمسار» وراء مقتل «تاجر مواشي» في أسيوطالقبض على طبيب بالمعاش بتهمة تزوير المحررات الرسمية وترويجها في القاهرةلأول مرة في تاريخ الهيئة.. الإصلاح الزراعي يحقق فائضا بقيمة ١٨ مليون جنيهالهلال الأحمر المصرى: تقديم 587 طن مساعدات مواد غذائية لدولة السودانالبيئة: اتخاذ اللازم ضد 569 منشأة صناعية مخالفةسفير مصر لدى كندا يفتتح فعاليات معرض قافلة الذهب في مدينة تورنتوالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية#معاك_يا سيسى يشعل تويتر.. ومغردون: المصريين كلهم فى ضهرك

قرعة الدوري.. المقاصة عن مواجهة أسوان فى أول مباراة : "مفيش مباراة سهلة"

   -  


علق اللواء بكري سليم نائب رئيس نادي مصر المقاصة على قرعة الدوري العام للموسم الجديد والتي أسفرت عن وقوع الفريق الفيومي في مواجهة أولى مع نادي أسوان.

وقال سليم في تصريحات خاصة لليوم السابع، أن القرعة كانت نزيهة وعادلة لا تتضمن أي مجاملات، مشيرا إلى أن مواجهة المقاصة وأسوان في الجولة الأولى لن تكون سهلة على الإطلاق فالفريق الأسواني ليس حديث العهد بالدوري الممتاز.

واستطرد نائب رئيس المقاصة عن المباراة الثانية والتي تجمع أبناء الفيوم بالزمالك في مواجهه سريعة عقب مباراة الكأس التي جمعت الزمالك والمقاصة في ربع النهائي وفاز الفريق الأبيض بهدف نظيف، بأن لكل مباراة ظروفها و أحداثها وأن جميع الفرق تحترم.

يذكر أن المقاصة أغلق قائمة الموس الجديد بعد ضم سبع صفقات هم:،محمد ابراهيم،ـ أيمن حفني ـ عمرو مرعي أودو موسيس ـ خالد أوتشو ـ أحمد صبيحة ومحمود فهمي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة