منتجات النظافة النسائية تسبب دخول المواد الكيميائية فى الدمالتعرض اليومى للضوء الأزرق قد يؤدى إلى تسريع عملية الشيخوخة.. اعرف التفاصيلإصابة شخص بإطلاق نار من عناصر مواكبة فى مدينة طرابلس شمال لبنانالإمارات تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان بسبب الاحتجاجاتقتيلان و6 جرحى من جراء إطلاق نار في ساحة النور في مدينة طرابلس اللبنانيةإلغاء رحلات وإغلاق طرق إثر إضراب عام في كتالونياماكرون يدافع عن معارضته لانضمام ألبانيا ومقدونيا الشمالية إلى الاتحاد الأوروبيمظاهرات في ريف دير الزور الشرقي ضد تسليم مناطقهم للحكومة السوريةفوز جامعة الإسكندرية بالمركز الأول عالمياً في نشر الوعي بريادة الأعمالنقاش حول «السينما في عصر السوشيال ميديا» في «الشارقة السينمائي»الكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصيحة لـ سولشايرمؤتمر جوارديولا: ربما ناقلو الدوري الإنجليزي يحبون مانشستر سيتي.. وادعموا كتالونيامباشر في الدوري - الاتحاد (0) دجلة (1).. جوووول أولبعد رئيس الاتحاد.. مدرب بلغاريا يستقيل من منصبه بعد العنصرية ضد إنجلترا«فيفا» يكشف عن شعار بطولة كأس العالم للأندية (صورة)أمير وجيه يعد بمواصلة إنجازات الاسكواش في بطولة العالمالعائدون لنور الحياة يتحدثون عن مبادرة "عنيك في عنينا".. فيديوصندوق النقد: اقتصاد مصر حقق نموا 5.5%..وأكثر جاهزية لجذب الاستثمارقتيل و7 جرحى جراء إطلاق نار فى ساحة النور بمدينة طرابلس اللبنانية

سوبر كورة.. تفاصيل انفراد الشناوى بسيد عبد الحفيظ فى جلسة "أين وعدك ليا" بغينيا

   -  
استقر محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي على عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، على هامش التواجد في غينيا الاستوائية استعدادا لمواجه كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل الشناوى فى الحصول على الترضية التى حصل على وعد بها، من أجل البقاء مع المارد الأحمر.

جدير بالذكر أن الأهلي تحفظ على عرض النصر السعودي لشراء الشناوي بسبب الحاجة لجهوده في ظل ارتباطه بالمشاركة في الدورى والكأس ودوري الأبطال.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة