ماكرون يغرد لأول مرة باللغة العربية للتضامن مع بيروتالأزهر يدعو دول العالم لتقديم العون والمساعدات العاجلة إلى لبناناتحاد أطباء ألمانيا: موجة ثانية مسطحة من كورونا تحدث بالفعلالرئيس الموريتاني يعزي نظيره اللبناني في ضحايا انفجار بيروترئيس بيرو يعتزم تغيير الحكومة بعد خسارة رئيس الوزراء اقتراعا على الثقةالتأمين الصحي الشامل يخصص رقم 15344 للاستفسار عن المنظومة بالمحافظات«وداعًا شعلان».. محافظ البحيرة يُكرم وكيل الأوقاف السابق ويستقبل «الجديد»إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف بمركز سمالوط بالمنيامحافظ الغربية يقدم التهاني لأوائل الثانوية علي مستوي الجمهوريةمحافظ الغربيه يناقش الاستعدادات لانتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020تسجيل 17 حالة إصابة جديدة بكورونا في المنياهيسكي: تعجبنا من انضمام عمرو زكي لـ ويجان.. لكنه أدهشنا في المبارياتحجازي: مفاوضات الأهلي؟ لا أستطيع التعليق على شيء لم يحدثحجازي: كل المحترفين المصريين في إنجلترا حققوا أهدافهم هذا الموسمريال مدريد يوجه رسالة للأهلي في ذكرى مباراة القرن.. فيديومباراة اعتزالي كانت أمام ألميريا.. حسام عاشور: تركي آل الشيخ قال لي طلباتك أوامرهناك حملة ممنهجة ضدي.. حسام عاشور: تركي آل الشيخ يحب الأهلي أكثر من مسئولي الناديحجازي: أتمنى فوز الأهلي بلقب إفريقيا والإسماعيلي بالبطولة العربيةفيديو يظهر حجم الدمار بمدينة بيروت على بعد كيلومترات من مكان انفجار المرفأفولهام يفوز على برينتفورد في نهائي «بلاي أوف» ويكمل المتأهلين للبريميرليج

سوبر كورة.. تفاصيل انفراد الشناوى بسيد عبد الحفيظ فى جلسة "أين وعدك ليا" بغينيا

   -  
استقر محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي على عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، على هامش التواجد في غينيا الاستوائية استعدادا لمواجه كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل الشناوى فى الحصول على الترضية التى حصل على وعد بها، من أجل البقاء مع المارد الأحمر.

جدير بالذكر أن الأهلي تحفظ على عرض النصر السعودي لشراء الشناوي بسبب الحاجة لجهوده في ظل ارتباطه بالمشاركة في الدورى والكأس ودوري الأبطال.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة