مراهق يصاب بالعمى بعد تناوله رقائق البطاطس والشيكولاته فقط لمدة 16 عاماً"ديلى ميل": الحقن بالخلايا الجذعية أمل جديد لعلاج مرضى السكتة الدماغيةمش بس للستات.. اكتئاب ما بعد الولادة يصيب الرجال أيضاًفي الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوماللجنة الوزارية للإنتاج تناقش سياسات وخطط التنمية للحكومةالبريد يفتتح مركزا للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة بعد تطويره

استبعاد مديرة مدرسة إثر إصابة تلميذ بقطع في أوتار اليد في الدقهلية

-  
"استبعاد مديرة مدرسة إثر إصابة تلميذ بقطع في أوتار اليد في الدقهلية"

قرر علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم، استبعاد مديرة مدرسة الشهيد عثمان بقرية البرامون التابعة لإدارة شرق التعليمية، ومسؤول الأمن ومشرف الفناء، بعد إصابة تلميذ بقطع في أوتار اليد اليسرى، خلال تواجده بالمدرسة وإحالة الواقعة للشؤون القانونية للتحقيق وإفادته فورا.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من إدارة الأمن بمدرسة الشهيد عقان بقرية البرامون، بإصابة عبدالله أحمد جمعة الشهاوي التلميذ بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة الشهيد عثمان بالبرامون بمركز المنصورة، إثر إغلاق زملائه باب الفصل على يده اليسرى.

جرى نقل الطالب المصاب لمستشفى الطلبة الجامعي بالمنصورة، وإجراء جراحة عاجلة بعد إصابته بقطع بأوتار اليد اليسرى وإعادة وصلها.

من جانبه زار وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، التلميذ، ووجه بفتح تحقيق في الواقعة، وتوفير أوجه الرعاية الكاملة للتلميذ المصاب، وفتح تحقيق كامل في الواقعة، ومعاقبة المتسببين جراء إصابة التلميذ.

 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة