طبيب الأهلي يحدد حجم إصابة محمود متولي ومدة غيابهإصابة «السولية» بكدمة في وجه القدم.. و«إبراهيم» بإجهاد في عضلة السمانة«الآثار»: تحويل منطقة بحيرة عين الصيرة إلى مزار ترفيهي وربطها بمتحف الحضارة«الأرصاد»: انخفاض الحرارة درجة واحدة غدا.. والقاهرة «32»أبوالغيط يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدةكندة علوش عن أحمد داش: "تحول الولد الصغير إلى شاب موهوب"بطلة "ستموت في العشرين": شخصيتي مخيفة.. والسودان غير مواكبة لصناعة السينماحمور زيادة لـ"مصراوي": عرض "ستموت في العشرين" بالجونة السينمائي شرف كبيرمحمد رمضان يحمس جمهوره: "الأرقام بتبدأ من الصفر إلى ما لا نهاية"مخرج "هذه ليلتي" يكشف مواعيد عرضه بـ"الجونة السينمائي"صاحب مكتب للنقل ووالده يستوليان على الأموال بزعم توظيفها في الإسكندرية«شرطة النقل» تواصل حملاتها لضبط المخالفين بـ«المترو والسكك الحديدية»مد أجل الحكم على 26 متهمًا في «الهجوم على فندق الأهرامات» لـ ٢٨ سبتمبرضبط سائق استولى على مبالغ مالية من راغبي السفر للعمل بالخارج في المنوفية«سمسار» وراء مقتل «تاجر مواشي» في أسيوطالقبض على طبيب بالمعاش بتهمة تزوير المحررات الرسمية وترويجها في القاهرةلأول مرة في تاريخ الهيئة.. الإصلاح الزراعي يحقق فائضا بقيمة ١٨ مليون جنيهالهلال الأحمر المصرى: تقديم 587 طن مساعدات مواد غذائية لدولة السودانالبيئة: اتخاذ اللازم ضد 569 منشأة صناعية مخالفةسفير مصر لدى كندا يفتتح فعاليات معرض قافلة الذهب في مدينة تورنتو

الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بتعيين المستشار حمادة الصاوي نائبا عاما خلفا لـ"نبيل صادق"

-  
"الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بتعيين المستشار حمادة الصاوي نائبا عاما خلفا لـ"نبيل صادق""

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار رقم 465 لسنة 2019، بتعيين المستشار حمادة الصاوي نائبا عاما خلفا للمستشار نبيل أحمد صادق.

ونص القرار على أن يتم تعيين المستشار حمادة السيد محمد عبد الفتاح الصاوي، الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة، نائبا عاما لمدة 4  سنوات اعتباراً من 19 92019.

ونشرت الجريدة الرسمية القرار في عددها الصادر بتاريخ اليوم.

وعمل المستشار حمادة الصاوي سنوات طويلة في النيابة العامة في جميع درجاتها منذ التحاقه للعمل بالنيابة، ومن بين المواقع التي تولاها في النيابة موقع محامي عام أول نيايات جنوب الحيزة ومحامي عام استئناف القاهرة.

أما آخر موقع تولاه الصاوي في النيابة العامة، فكان إدارة معهد البحوث الجنائية والتدريب بالنيابة ومنه إلى موقع النائب العام.

وحقق المستشار الصاوي في العديد من القضايا الشهيرة التي شغلت الرأي العام طوال مدة عمله في النيابة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة