شاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديوأشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديوالغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديوسامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديوعربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهدشاهد.. أول ظهور لـ يسرا فى الجونه السينمائى بعد وفاة والدتهااول ظهور للنجم العالمى مينا مسعود بـ الجونة السينمائىمنى زكي على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة بصحبة تامر حبيب

مصدر باتحاد الكرة لـ في الجول: استاد القاهرة لن يستقبل السوبر.. الأمن يحدد الملعب

   -  
الحضور الجماهيري في مدرجات استاد القاهرة
أبلغت إدارة استاد القاهرة، اتحاد الكرة المصري أنه لن يكون جاهزا لاستقبال مواجهة السوبر بين الأهلي والزمالك قبل بداية الدوري. وذلك حسبما صرح مصدر في اتحاد الكرة المصري لـFilGoal.com.

قال المصدر: "أبلغتنا إدارة استاد القاهرة أنه لن يكون جاهزا لاستضافة مواجهة السوبر بين الأهلي والزمالك قبل بداية مباريات الدوري".

ومن المنتظر إقامة لقاء السوبر الخاص بالموسم قبل الماضي بين الأهلي والزمالك قبل بداية الموسم الجديد في الدوري.

وأضاف "التوجه كان إقامة المباراة على استاد القاهرة وبحضور جماهيري كامل لسعة الملعب، وحاول الاستاد الانتهاء من أعمال الصيانة سريعا لكن من الصعب أن تنتهي في الموعد المقرر وبالتالي تم استبعاد الملعب".

ولم يلعب لقاء القمة بجمهور في استاد القاهرة منذ شهر يونيو 2011، حينما تعادل الفريقان 2-2 في الدوري الممتاز.

ولم يستضف استاد القاهرة مباراة السوبر منذ عام 2014، حينما فاز الأهلي على الزمالك بركلات الترجيح بعد تعادل سلبي.

وواصل "الاتحاد في انتظار قرار الأمن النهائي بشأن اختيار الملعب الخاص بالسوبر على أن تقام المباراة أحد يومي 19 و20 سبتمبر الجاري".

وتابع "تركنا تحديد الملعب للأمن وكذلك السعة الجماهيرية، لكننا طلبنا من الأمن تحديد الملعب سواء في القاهرة أو الإسكندرية لكن بسعة جماهيري كاملة لأي ملعب يتم اختياره والقرار في يد الأمن حاليا".

وأتم "ننتظر كذلك الموافقات الأمنية إذا ما كان الأهلي سيواجه الإسماعيلي في الإسماعيلية والمصري في بورسعيد أم لا".

ولم يسافر الأهلي إلى بورسعيد منذ حادثة الاستاد التي راح ضحيتها 72 مشجعا عام 2012.

وكان مصدر داخل اتحاد الكرة قد صرح في وقت سابق بأن هناك عدة محاولات لإقامة مباراة السوبر في استاد القاهرة بحضور جماهيري، لكي "تكون الأولى بين القطبين بحضور جماهيري منذ وقت طويل".

وأجريت قرعة الدوري لموسم 2019-2020 اليوم الخميس، وستشهد إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة، وسيتم تحديد مواعيد المواجهات خلال يومين حسبما أوضح حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة