ابنة رئيس الشيشان تفتتح محلا للأزياء الإسلامية بموسكو..فساتين تصل 50 ألف روبلبيعملوا إيه هنا؟!.. ديك وحصان وبطة على متن رحلات طيران أمريكية.. " صور"طبيب كيم كارداشيان يكشف حقيقة إصابتها بمرض "الذئبة"البيئة: التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10655 سيارةوزير الزراعة يبحث تخصيص 15 ألف فدان لـ"العربية للاستثمار" بغرب المنيامكرم محمد أحمد: عودة الصحافة لدورها يتطلب تقليل الإصدارات ومصداقية كافية (صور)ننشر أسماء الفائزين بجوائز اتحاد كتاب مصر 20193 مستويات للفرق.. التليفزيون يكشف تفاصيل بث الدوري والسوبررئيس الشركة المصرية للمطارات يتفقد موقع إقلاع البالون بالأقصرالتعليم العالي ترد على طرح أرض معهد الأورام الجديد للاستثمار (بيان رسمي)"اتغطوا كويس أثناء النوم".. الأرصاد تحذر من برودة الليلمصر للطيران تتسلم الطائرة الثاني من صفقة آيرباص نهاية الشهر"الأعلى للإعلام" يكشف اسم الموقع المقرر حجبه في واقعة معلمة بورسعيد"الجثة اتفحمت".. مصرع قعيدة حرقا بدار مسنين في العجوزة"الخارجية": السيسي يشارك في الدورة 74 للجمعية العامة للأمم المتحدةطقس الغد مائل للحرارة على القاهرة.. والعظمى 33 درجةمؤتمر ودورات تدريبية وندوات توعوية في برنامج معسكر شباب "الوفد"مسؤول سابق بـ الخارجية: طفرة في العلاقات المصرية الفرنسيةموعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 18-9-2019التحريات: فتاة أكتوبر انتحرت.. ولا توجد شبهة جنائية

لو كسلان.. نصائح لزيادة نشاط الجسم أبرزها تناول طبق السلطة والرياضة

   -  

هل تشعر بالكسل؟..هل ترغب في النوم لعدد ساعات كثيرة؟..إذا كانت إجابتك نعم فعليك قراءة الأسطر القادمة للتعرف على أهم وأفضل النصائح الطبية التى يجب اتباعها للحفاظ على نشاطك وحيويتك وصحتك، وذلك وفقا لموقع "healthline" الطبي.

في بداية الأمر عليك الاهتمام بنوعية الغذاء المتناول،  لأن الغذاء له دور كبير في الحفاظ علي صحتك وصحة جسمك، ولذا لا تتردد فى تناولك للطعام المثالي والصحي لأنه يزيد من نشاط خلايا الجسم، ويساهم بشكل كبير في الحد من التعرض لأي مضاعفات صحية.

تناول البروتين يعد من النصائح الهامة لك ولصحتك، لأنه من العناصر التي لاغني عنها ومفيدة لتقوية بنيان الجسم، ولذا عليك تناول البيض المسلوق أو الفول في وجبة الإفطار، مع تناول الدجاج أو اللحوم المسلوقة في وجبة الغذاء.

كما أن تناولك لطبق السلطة الخضراء من النصائح الهامة لك ولصحتك، ولذا لا تتردد في تناولك لهذا الطبق الرائع والكنز الذى يساهم بشكل كبير فى إمداد الجسم بجميع العناصر التي يحتاجها.

ممارسة الرياضة اليومية تعد من أهم النصائح التي تساهم بشكل كبير في تجديد خلايا الجسم، وتحد من التعرض لأي مضاعفات صحية، ولذا عليك المشي يوميا لمدة لا تقل عن 15 دقيقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة