ملكة جمال العرب تخطف الأنظار بمهرجان الجونةبالصور - شادي ألفونس يثير السخرية بحركة معتادة للمرة الثالثة بمهرجان الجونةسميح ساويرس: "مهرجان الجونة أصبح معروف للجميع"فيديو| هكذا يظهر تامر حسني في فيلم الفلوس"الجونة السينمائي" يؤجل حلقة إلهام شاهين في "أنا وبنتي""وُلد ناجحًا ووصل للعالمية".. مهرجان الجونة في نُسخته الثالثة (تغطية خاصة)فيديو| خالد بشارة: "الجونة رفع سقف التوقعات ويساهم في نقلة سياحية"فيديو| بشرى: النسخة الثالثة لمهرجان الجونة تطلبت أقل مجهودرئيس "الأفلام الوثائقية" بـ"الجونة": "كل شيء رائع.. والسينما تخدم الإنسائية"محمد كريم: "فشلت في 2000 تجربة أداء في هوليوود "مينا مسعود: "عادل إمام لا يقل عن روبن ويليامز"انطلاق عروض «الجونة السينمائى» بـ«محطمة نظام»بشرى: مهرجان الجونة السينمائي أصبح حدثا سينمائيا مميزا تتسع قاعدته الجماهيرية عاما بعد الآخرمينا مسعود من السجادة الحمراء لمهرجان الجونة: أفتخر بمسيرة عادل إمام .. وتحيا مصرتاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائيشاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرة

لاعب أرسنال: لم أشاهد في حياتي مثل ما رأيته في أنفيلد

   -  
محمد صلاح - ليفربول - أرسنال
اعترف داني سيبايوس لاعب وسط أرسنال الجديد بأن ما شاهده في ملعب أنفيلد معقل ليفربول لم يشاهد مثله في حياته.

أرسنال حل ضيفا على ليفربول ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي وخسر بنتيجة 1-3.

وقال سيبايوس في تصريحات أبرزتها جريدة جارديان يوم الخميس: "لم أر أي شيء في حياتي مثل ما رأيته في أنفيلد. لم أر فريقًا يلعب بشكل أفضل مما ظهر ليفربول".

وأردف لاعب ريال مدريد المعار "لم أشاهد من يضغط مثلهم أو الطريقة التي تحمسهم بها الجماهير".

وواصل "لاعبو ليفربول يأخذون الهواء منك. تقضي الكثير من الوقت في الدفاع، وعندما تريد أن تفعل شيئًا بالكرة وتريد التنفس، فإنهم سيضغطون عليك بشكل مذهل".

جويل ماتيب افتتح التسجيل للريدز قبل نهاية الشوط الأول، قبل أن يسجل نجمنا المصري محمد صلاح هدفين متتاليين حسم بهما اللقاء الذي لم يؤثر عليه الهدف المتأخر بقدم لوكاس توريرا للمدفعجية.

ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي بعدما حقق العلامة الكاملة خلال 4 جولات ليبتعد بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي ملاحقه.

أما أرسنال فيتواجد في المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة