"ينتج 100 مليون قدم يوميا".. أول بئر من حقل غاز بلطيم يدخل خط الإنتاجهيئة ميناء دمياط تقر زيادة رسوم خدمات وحجز أرصفة الملاحةسعر اليورو اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في مصرأسعار العملات اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في مصرخامنئي يؤكد رفضه التفاوض مع الولايات المتحدةأسعار الذهب اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في مصراليوم.. النطق بالحكم في قضية اقتحام شرطة سمالوط بالمنياطبيب نفسي يكشف أسهل الخطوات لبلوغ الأهداف المنشودة.. فيديووضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية

الرئيس العراقي يدعو الى معالجة الازمات باعتماد الحوار

   -  
برهم صالح

بغداد - (د ب أ):

جدد الرئيس العراقي برهم صالح اليوم الخميس حرص العراق على إقامة علاقات متوازنة مع جيرانه وأشقائه وأصدقائه بما يعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وشدد الرئيس العراقي ، خلال استقباله سفير بريطانيا جون وولكس والقائمين بأعمال السفارتين الألمانية يوخن مولر والفرنسية جان نويل بونيو ، "على ضرورة معالجة الأزمات باعتماد الحوار البناء بين الأطراف المعنية وتخفيف التوترات في المنطقة" بحسب بيان رئاسي.

وأوضح أن "توجهات العراق ترتكز على الابتعاد عن سياسة المحاور والالتزام بالمصالح الوطنية العليا وتغليب المشتركات على الخلافات".

ودعا إلى " تعزيز العلاقات مع الدول الأوروبية والرغبة في التعاون والتنسيق بما يخدم المصالح المشتركة وجهود الاتحاد الأوروبي في دعم الشعب العراقي بمختلف المجالات".

بدورهم عبر الدبلوماسيون الثلاثة عن ارتياح بلدانهم لتطور العلاقات الثنائية مع العراق، وسعيها لترسيخ وزيادة التعاون.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة