اعثر على هذه السيارة.. واربح 100 مليون دولارنتنياهو: الانتخابات تشهد منافسة قويةالمرشد الأعلى الإيراني: لن نتفاوض مع أمريكا في أي مستوى كانمسؤول إماراتي: الهجوم الإرهابي على السعودية يعد تصعيدا خطيراطالبان: الحركة مستعدة لتوقيع اتفاق مع أمريكامادورو يوقع اتفاقات مع فصائل المعارضة لا تشمل جوايدوجوتيريش يفتتح الجمعية العامة للأمم المتحدة قبل أسبوع من نقاش لقادة العالمالشرطة الفيتنامية: اعتقال 16 بسبب سرقة آلاف الكلاب في شمال البلادرئيس الوزراء الإيطالي السابق رينزي يعلن عزمه الاستقالة من الحزب الديمقراطيوزير الدفاع الأمريكي لـ"بن سلمان": ندرس خيارات مواجهة الاعتداءات على السعوديةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاءأسعار الدولار تستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتفصل التيار الكهربائي عن شرق مصيف بلطيم ساعتين لمدة 3 أيامبالصور.. تطوير مآخذ محطات المياه في مدينة كفر الشيخالكشف على 70115 مريض خلال أغسطس بمستشفيات البحر الأحمرجامعة أسيوط تستعرض تحقيق استيراتيجية 2030رئيس حى غرب في الإسكندرية يتفقد جاهزية المدارس لاستقبال العام الجديدبالصور.. حملة لإزالة التعديات على بحيرة البرلسإصابة طالبة برش خرطوش في موكب عرس بأخميمحي وسط بالإسكندرية ينظم قافلة خدمية شاملة لأهالي الحضرة البحرية

مسؤول: الاتحاد الأوروبي لم يتلق أي مقترحات بديلة بشأن البريكست

   -  
رئيس البرلمان الأوروبي ديفيد ساسولي

بروكسل - (د ب أ):

قال رئيس البرلمان الأوروبي ديفيد ساسولي إن الحكومة البريطانية لم تقدم لبروكسل أي مقترحات جديدة بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي.

وأضاف ساسولي بعد لقاء مع قادة مجموعات سياسية بالبرلمان الأوروبي وكبير مفاوضي الاتحاد لشؤون خروج بريطانيا من الاتحاد مايكل بارنييه" المملكة المتحدة لم تقدم أي بدائل، أي شيء يعتبر موثوق به قانونيا وقابل للعمل به" مشيرا إلى إصرار بريطانيا على التخلي عن ما يطلق عليه شبكة الأمان الخاصة بإيرلندا" باكستوب".

وأضاف أن الاتحاد الأوروبي مستعد لإرجاء موعد الخروج مجددا إذا قدمت بريطانيا سببا جيدا، مثل تجنب الخروج بدون اتفاق أو إجراء انتخابات عامة أو تمديد العمل بالفقرة 50.

وأوضح" للأسف الإشارات التي تصلنا لا تشير إلى وجود أي مبادرة قد تعيد فتح المفاوضات" .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة