اعثر على هذه السيارة.. واربح 100 مليون دولارنتنياهو: الانتخابات تشهد منافسة قويةالمرشد الأعلى الإيراني: لن نتفاوض مع أمريكا في أي مستوى كانمسؤول إماراتي: الهجوم الإرهابي على السعودية يعد تصعيدا خطيراطالبان: الحركة مستعدة لتوقيع اتفاق مع أمريكامادورو يوقع اتفاقات مع فصائل المعارضة لا تشمل جوايدوجوتيريش يفتتح الجمعية العامة للأمم المتحدة قبل أسبوع من نقاش لقادة العالمالشرطة الفيتنامية: اعتقال 16 بسبب سرقة آلاف الكلاب في شمال البلادرئيس الوزراء الإيطالي السابق رينزي يعلن عزمه الاستقالة من الحزب الديمقراطيوزير الدفاع الأمريكي لـ"بن سلمان": ندرس خيارات مواجهة الاعتداءات على السعوديةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاءأسعار الدولار تستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتفصل التيار الكهربائي عن شرق مصيف بلطيم ساعتين لمدة 3 أيامبالصور.. تطوير مآخذ محطات المياه في مدينة كفر الشيخالكشف على 70115 مريض خلال أغسطس بمستشفيات البحر الأحمرجامعة أسيوط تستعرض تحقيق استيراتيجية 2030رئيس حى غرب في الإسكندرية يتفقد جاهزية المدارس لاستقبال العام الجديدبالصور.. حملة لإزالة التعديات على بحيرة البرلسإصابة طالبة برش خرطوش في موكب عرس بأخميمحي وسط بالإسكندرية ينظم قافلة خدمية شاملة لأهالي الحضرة البحرية

ختامه مسك.. Marc Jacob يستعرض مجموعته فى آخر يوم بأسبوع الموضة بنيويورك

   -  

فى آخر عروض أسبوع الموضة بنيويورك لربيع 2020، جاء عرض Marc Jacob  بمجموعة مميزة وفريدة من نوعها مستوحاة من الأربعينات، وخصوصاً الأفلام الرومانسية الكلاسيكية.

كانت المجموعة غارقة فى الألوان من خلال القطع المميزة من الفساتين والبدل الرسمية التى كان منها مجموعة من القماش اللامع، وظهرت مجموعة من الفساتين بطبقات متعددة ملونة وبعض الجينز المصبوغ مثل التى ارتدتها عارضة الأزياء بيلا حديد.

كما وكان هناك أشكال من البلوفرات الملونة أيضًا والتى جاءت فى شكل بلوزة وأخرى بشكل فستان مثل الذى ظهرت به جيجى حديد مع قبعة بنفس الخامة واللون، وظهرت العارضة حافية القدمين على المنصة.

عرض أزياء Marc Jacob (1)
عرض أزياء Marc Jacob (1)
عرض أزياء Marc Jacob (2)
عرض أزياء Marc Jacob (2)
عرض أزياء Marc Jacob (3)
عرض أزياء Marc Jacob (3)
عرض أزياء Marc Jacob (4)
عرض أزياء Marc Jacob (4)
عرض أزياء Marc Jacob (5)
عرض أزياء Marc Jacob (5)
عرض أزياء Marc Jacob (6)
عرض أزياء Marc Jacob (6)
عرض أزياء Marc Jacob (7)
عرض أزياء Marc Jacob (7)
عرض أزياء Marc Jacob (8)
عرض أزياء Marc Jacob (9)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة