صور .. رواد تويتر تؤيد تعين حسام البدرى مديرا فنيا للمنتخبميودراج يستبعد نيمار والوحش من مواجهة الجونة فى انطلاقة الدورياخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 19 / 9 / 2019فى حفل اعتزال بحضور رئيس اتحاد كرة السلة ..الرياضة البحرينية تكرم "شهرام"الجبلاية تحدد 10 آلاف جنيه إشتراك فى كأس مصر للممتاز و القسم الثانى و 5 للثالثالأهلى يعلن قائمة مواجهة الزمالك فى السوبر.. وزحام بوسط الملعبسوبر كورة يكشف كواليس "السوبر فى الزمالك"اتحاد الكرة يعلن عن شروط كأس مصر للموسم الجديدالأهلى والزمالك فى فندق واحد بمعسكر كلاسيكو السوبرفيديو جراف ..من يفوز بالسوبر المصري بين الأهلي و الزمالك غداًتجديد شهادة "الأيزو" الدولية لمطار الغردقةرئيس الوزراء: الشهر العقاري ببورسعيد يشهد ثورة في الإصلاح الإداريرئيس الوزراء يتفقد مركز الخدمات اللوجيستية بجمارك بورسعيدمجمع البحوث الإسلامية يطلق حملة "التعليم يبني الأشخاص والأوطان""الطيران المدني": الانتهاء من المواصفات الفنية لإنشاء "هنجر 9000"حدث في 8 ساعات| تشييع جنازة الفريق إبراهيم العرابي.. وقرارات عاجلة في اجتماع المحافظينأمريكا تصدر تأشيرتي دخول لرئيس ووزير خارجية إيران"الباطش".. حصد لقب أول مسابقة بالوطن العربي لاختيار "الشاب القدوة" وأهدى الجائزة للرئيس السيسيألسن "عين شمس" تجرى اختبارات تحديد المستوي لـ11 طالبا صينياوفد حقوقي زيمبابوي يزور القومي للمرأة للتعرف على جهود مصر في ملف المرأة| صور

اكتمال قائمة الأهلي في غينيا الإستوائية بوصول الثنائي المحترف

   -  
تدريبات الأهلي في غينيا الاستوائية
وصل ثنائي الأهلي الدولي، الأنجولي جيرالدو دا كوستا والمالي أليو ديانج إلى معسكر الأهلي في غينيا الإستوائية استعدادا لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

واكتملت قائمة الأهلي بعد وصول المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول إلى غينيا الإستوائية.

وينتظم الرباعي الدولي في التدريبات الجماعية التي تقام مساء اليوم الخميس.

Image may contain: 3 people, people smiling, people standing

وكان السويسري ريني فايلر المدير الفني للأهلي قد وضع برنامجا تدريبيا للرباعي من أجل التخلص من إجهاد السفر بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في الأجندة الدولية.

جيرالدو شارك مع منتخب بلاده وسجل هدفا في الفوز على جامبيا والتأهل للمرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022. ()

فيما شارك ديانج مع منتخب مالي الأوليمبي أمام المغرب وصنع هدفا في المباراة التي انتهت بالتعادل وقادت بلاده للتأهل لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020. ()

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة