لأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهدشاهد.. أول ظهور لـ يسرا فى الجونه السينمائى بعد وفاة والدتهااول ظهور للنجم العالمى مينا مسعود بـ الجونة السينمائىمنى زكي على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة بصحبة تامر حبيبتعرّف على موعد مباراة السوبر المصري بعد التعديليورجن كلوب يعلق على رحيل الثنائي «صلاح وماني» ويوضح حقيقة خلافهماالاتحاد التركي لكرة القدم يوقع عقوبة كبيرة على محمد الننيضبط خطيب بأوقاوف بنى سويف انتحل صفة مأذون شرعىموجز المحافظات.. موظفة بمكتب بريد تختلس مليون و500 ألف جنيه"الأعلى للجامعات" يهنئ رئيس جامعة طنطا بصدارة الجامعات المصريةمحافظ أسيوط بمجلس المحافظين ببورسعيد: إجراءات جادة للإسراع بمنظومة التقنين3 تعهدات من حسام البدري بعد توليه الإدارة الفنية لـ منتخب مصرعماد النحاس: لا أمانع من تدريب الزمالك.. وأتمنى فوز الاهلي بالسوبرصراع أهلاوي على منصب مدير منتخب مصر الوطنيالكاف يحسم الجدل حول موعد ومكان السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي

طلعت يوسف لـ في الجول: مواجهة الزمالك في البداية؟ سنلعب ضد الكل.. المواعيد أهم

   -  
مصافحة بين ميتشو وطلعت يوسف عقب لقاء الزمالك والاتحاد
يرى طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري أن مواجهة الزمالك في الجولة الأولى من الدوري أمر غير سيء.

وقال يوسف لـFilGoal.com: "سنقابل كل الفرق، لا يهمني من سنقابل أولا ومن سنقابل آخرا".

وأضاف "ما يهمني في الحقيقة هي المواعيد. لدي مباراة هامة في البطولة العربية يوم 27 سبتمبر ضد العربي الكويتي، أتمنى أن يراعي اتحاد الكرة تلك النقطة".

وشدد "لغيت معسكرا كان سيبدأ اليوم الخميس عندما علمنا أن الدوري سيبدأ يوم 21 سبتمبر".

وأتم "يجب أن يراعي اتحاد الكرة جدول مباريات البطولة العربية التي نمثل فيها مصر".

ويبدأ الزمالك الدوري بشكل متوازن ضد الاتحاد ومصر للمقاصة الذين هزمهما للتو في كأس مصر، قبل مواجهة نادي مصر الصاعد حديثا، ثم الأهلي.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة