أيمن أشرف: روح الفانلة الحمراء وراء الفوز بالبطولاتمحمود وحيد: الحمد لله على نعمة ارتداء قميص الأهليموقف تريزيجيه والمحمدي من المشاركة مع أستون فيلا أمام آرسنالتعليق حسن شحاتة على تولي حسام البدري تدريب منتخب مصر.. فيديوشريف إكرامي: التتويج بكأس السوبر فرصة لمصالحة الجماهيرمحسن صالح يوجه رسالة إلى مشجع الأهلى المصاب وطفل الزمالكأسطورة تشيلسي يعلق على أزمة صلاح ومانيمفاجأة في تشكيل توتنهام أمام ليستر سيتي بـ الدوري الإنجليزيقبل موقعة اليوم.. تاريخ مواجهات الإسماعيلي والجونة5 أسباب وراء فوز النادي الأهلى بالسوبر المصرى على حساب الزمالكطبيب الأهلي يحدد حجم إصابة محمود متولي ومدة غيابهإصابة «السولية» بكدمة في وجه القدم.. و«إبراهيم» بإجهاد في عضلة السمانة«الآثار»: تحويل منطقة بحيرة عين الصيرة إلى مزار ترفيهي وربطها بمتحف الحضارة«الأرصاد»: انخفاض الحرارة درجة واحدة غدا.. والقاهرة «32»أبوالغيط يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدةكندة علوش عن أحمد داش: "تحول الولد الصغير إلى شاب موهوب"بطلة "ستموت في العشرين": شخصيتي مخيفة.. والسودان غير مواكبة لصناعة السينماحمور زيادة لـ"مصراوي": عرض "ستموت في العشرين" بالجونة السينمائي شرف كبيرمحمد رمضان يحمس جمهوره: "الأرقام بتبدأ من الصفر إلى ما لا نهاية"مخرج "هذه ليلتي" يكشف مواعيد عرضه بـ"الجونة السينمائي"

الأردن وأمريكا يبحثان التعاون والتنسيق العسكري المشترك

-  
"الأردن وأمريكا يبحثان التعاون والتنسيق العسكري المشترك"

بحث العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني اليوم، مع مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأدنى ديفيد شينكر، الذي يزور الأردن ضمن جولة له بالمنطقة، آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وأوجه التعاون والتنسيق العسكري المشترك.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" أنّ الملك عبدالله الثاني بحث مع مساعد وزير الخارجية الأمريكي، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين، وأعرب العاهل الأردني عن تقديره للدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة للأردن في العديد من المجالات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة