"ينتج 100 مليون قدم يوميا".. أول بئر من حقل غاز بلطيم يدخل خط الإنتاجهيئة ميناء دمياط تقر زيادة رسوم خدمات وحجز أرصفة الملاحةسعر اليورو اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في مصرأسعار العملات اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في مصرخامنئي يؤكد رفضه التفاوض مع الولايات المتحدةأسعار الذهب اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في مصراليوم.. النطق بالحكم في قضية اقتحام شرطة سمالوط بالمنياطبيب نفسي يكشف أسهل الخطوات لبلوغ الأهداف المنشودة.. فيديووضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية

3 سنوات سجناً لمتهمين بتسليم أموال لجماعات إرهابية في البحرين

-  
"3 سنوات سجناً لمتهمين بتسليم أموال لجماعات إرهابية في البحرين"

أعلن المحامي العام البحريني المستشار الدكتور أحمد الحمادي رئيس نيابة الجرائم الإرهابية، اليوم، أن المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة أصدرت حكما على ثلاثة متهمين في واقعة تسلم ونقل وتسليم أموال لجماعات إرهابية بغرض ممارسة أنشطتها الإرهابية، بمعاقبة المتهمين الأول والثاني بالسجن لمدة ثلاث سنوات والغرامة بمبلغ 100 ألف دينار لكل منهما، وبراءة المتهم الثالث مما أسند إليه.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية عن الحمادي قوله، إن تفاصيل الواقعة تعود إلى قيام المتهم الأول والذي يعمل لصالح ما يسمى بسرايا "الأشتر" الإرهابية مع المتهم الثاني بتقديم الدعم المالي للعناصر الإرهابية من أجل تنفيذ مخططاتهم الإرهابية من أجل زعزعة أمن البحرين واستهداف رجال الشرطة بقصد الحاق أكبر ضرر بهم، مشيرا إلي أن قيام المتهم الأول بتكليف المتهم الثاني باستلام عدة مبالغ مالية ومن ثم تسليمها للعناصر الإرهابية لدعم أنشطتهم، كما أن تلك المبالغ يتم توزيعها على أسر عدد من المحكومين على ضوء قضايا أمنية، كما تبين أن المتهم الثالث قام بتسلم مبالغ مالية أرسلها له المتهم الأول ومن ثم تسليمها للمتهم الثاني وذلك لذات أغراض التمويل الإرهابية.

وأضاف أن النيابة العامة أستندت في التدليل على ثبوت التهم في حقهم إلى الأدلة القولية منها شهود الإثبات واعتراف المتهم الأول وعلى الأدلة الفنية، فتم إحالة المتهمين إلى المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة، مشيرا إلى أن القضية تداولت بجلسات المحكمة بحضور محامي المتهمين ومكنتهم من الدفاع وإبداء الدفوع القانونية ووفرت لهم جميع الضمانات القانونية وقضت بحكمها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة