التعليم تواصل إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للمدارس اليابانيةلمرضى الشلل الرعاش.. دراسة: هذه فائدة ممارسة الرياضة في المنزلميكس الصداع وعدم وضوح الرؤية إنذار لحالة مرضية .. خد بالكماذا يحدث إذا تعرض الحبل الشوكى للإصابة؟ترامب: الولايات المتحدة مستعدة للرد بعد الهجمات على النفط السعودي«زي النهارده».. إعدام المجاهد عمر المختار 16 سبتمبر 1931«زى النهارده».. وفاة فؤاد المهندس 16 سبتمبر 2006تحب تتعلم قراءة وتحليل الوثائق.. دورة تدريبية فى المعهد العلمى الفرنسىالفلسطيني لاعب المصري وإيهاب جلال وقيس سعيد.. أبرز تريندات جوجلأعلية العلاني يحلل نتائج الانتخابات الرئاسية التونسيةريهام سعيد توجه رسالة غامضة لجمهورها.. صورانطلاق الملتقى الأول لـ أفلام المحاولة بقصر السينماإنساي محمد رمضان وسعد لمجرد تتخطى 141 مليون مشاهدة.. فيديوأكره السفالة والتطاول.. منتج مصري شهير يهاجم محمد عليساقط مالوش ترتيب.. شعبان عبد الرحيم يهاجم محمد علي بأغنيتينإنجي علي تفاجئ فنانا شهيرا بـ قُبلة أمام زوجته.. فيديوسعد رمضان يحصد 5.6 مليون مشاهدة بـ أنت وأنا.. فيديواعرف ما قاله محافظ الأقصر بشأن تطوير المطار ومحطة السكة الحديد والكورنيشيوسف القعيد: المؤسسات الصحفية القومية خط الدفاع الأول ضد كل ما يحاك ضد الوطننجيب ساويرس: نبيل قروي سيكون أول رئيس جمهورية ينتخب وهو مسجون

في ذكرى رحيل بليغ حمدي.. مخرج "مداح القمر": لن أتنازل عن تقديمه

-  

كتب-بهاء حجازي:

قال المخرج الكبير مجدي أحمد علي، مخرج مسلسل "مداح القمر" الذي يتناول السيرة الذاتية للموسيقار الراحل بليغ حمدي، إن المسلسل تعطل لأسباب إنتاجية.

وأضاف المخرج الكبير، في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي"، أن المسلسل مشروعه مع الكاتب الصحفي محمد الرفاعي، مؤلف المسلسل الذي توفاه الله قبل أن يرى المسلسل النور، وهو (مجدي أحمد علي) متمسكًا بتنفيذ المسلسل وعرضه.

وتابع مجدي أحمد علي أن المسلسل تمت كتابته في 60 حلقة، ويرصد حياة الفنان بليغ حمدي منذ الميلاد، وحتى النهاية، وتناول الأحداث نجاحاته، وانكساراته، وتتضمن أيضًا قضية سميرة مليان، بمزيد من التفاصيل

وواصل أحمد علي: "أسعى جاهدًا لعرض المسلسل بعد إيجاد شركة إنتاج، خاصة أن العمل توقف تصويره بعد الأزمة التي حدثت مع إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي المسئولة عن إنتاج المسلسل قبل فترة.

وعن بطل العمل، قال مجدي أحمد علي، إن الفنان ممدوح عبدالعليم كان المرشح الأول لبطولة العمل، ثم ترشح الفنان محمد نجاتي، والفنان هاني سلامة، ثم الفنان إياد نصار، لكن مع تعطل العمل أكثر من مرة، تم التوقف عن ترشيح الأبطال لحين الاتفاق مع جهة إنتاجية لتشارك هي أيضًا في ترشيح بطل العمل.

بليغ حمدي، ملحن مصري، ولد في حي شبرا بالقاهرة في 7 أكتوبر 1931، ويعتبر واحد من أشهر الملحنين المصريين على مر العصور، ورحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 12 سبتمبر 1993.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة