"ينتج 100 مليون قدم يوميا".. أول بئر من حقل غاز بلطيم يدخل خط الإنتاجهيئة ميناء دمياط تقر زيادة رسوم خدمات وحجز أرصفة الملاحةسعر اليورو اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في مصرأسعار العملات اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في مصرخامنئي يؤكد رفضه التفاوض مع الولايات المتحدةأسعار الذهب اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في مصراليوم.. النطق بالحكم في قضية اقتحام شرطة سمالوط بالمنياطبيب نفسي يكشف أسهل الخطوات لبلوغ الأهداف المنشودة.. فيديووضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية

الأهلي يحصل على موافقة للتدريب بملعب مباراة كانو سبورت

   -  

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إنه حصل على موافقة مسئولي كانو سبورت الغيني بالسماح للفريق بخوض التدريب اليوم وغدًا على ملعب المباراة.

وأضاف عبدالحفيظ أنه حرص على التفاوض مع مسئولي النادي الغيني،

خصوصًا أن العاصمة الغينية مالابو ليس بها ملعب نجيل طبيعي سوى ملعب المباراة فقط .

وأوضح عبدالحفيظ أنه حصل على موافقة النادي الغيني، وهو ما

ينعكس بصورة إيجابية علي الفريق بعد خوض المران على ملعب نجيل طبيعي بدلا من الصناعي.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة