انطلاق معرض الجزائر للكتاب 30 أكتوبر بحضور 1020 ناشرا.. اعرف مين ضيف الشرفغدا معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةصحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسى حول ارتباط أمن الخليج بالأمن القومى المصرىالجريدة الرسمية تنشر قرارا بنزع ملكية العقارات المتداخلة بمحور عدلى منصور"ينتج 100 مليون قدم يوميا".. أول بئر من حقل غاز بلطيم يدخل خط الإنتاجهيئة ميناء دمياط تقر زيادة رسوم خدمات وحجز أرصفة الملاحةسعر اليورو اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في مصرأسعار العملات اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في مصرخامنئي يؤكد رفضه التفاوض مع الولايات المتحدةأسعار الذهب اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في مصراليوم.. النطق بالحكم في قضية اقتحام شرطة سمالوط بالمنياطبيب نفسي يكشف أسهل الخطوات لبلوغ الأهداف المنشودة.. فيديووضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيه

الأهلي يخوض مرانه الثاني في غينيا مساء اليوم

   -  

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني في غينيا الاستوائية مساء اليوم الخميس على الملعب الذى تقام عليه المباراة؛ استعدادًا لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد خاض أول تدريباته

أمس الأربعاء في حديقة الفندق عقب وصول البعثة من القاهرة بعد رحلة طيران شاقة استغرقت قرابة ١٢ ساعة تخللها ترانزيت ساعتين في أديس أبابا.

وفضَّل الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه

فايلر إقامة مرانًا استشفائيًّا بسيطًا أمس للاعبي الفريق لفك العضلات بعد الرحلة الطويلة التي استغرقتها البعثة، على أن يركز مران اليوم على الجوانب الفنية والخططية بشكل كبير، وشرح نقاط القوة والضعف في الفريق الغيني.

وتقام مباراة الأهلي وكانو سبورت في تمام السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت غينيا الاستوائية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة