5 نصائح للتغلب على فتور المشاعر تجاه شريك حياتكالتعليم تواصل إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للمدارس اليابانيةلمرضى الشلل الرعاش.. دراسة: هذه فائدة ممارسة الرياضة في المنزلميكس الصداع وعدم وضوح الرؤية إنذار لحالة مرضية .. خد بالكماذا يحدث إذا تعرض الحبل الشوكى للإصابة؟ترامب: الولايات المتحدة مستعدة للرد بعد الهجمات على النفط السعودي«زي النهارده».. إعدام المجاهد عمر المختار 16 سبتمبر 1931«زى النهارده».. وفاة فؤاد المهندس 16 سبتمبر 2006تحب تتعلم قراءة وتحليل الوثائق.. دورة تدريبية فى المعهد العلمى الفرنسىالفلسطيني لاعب المصري وإيهاب جلال وقيس سعيد.. أبرز تريندات جوجلأعلية العلاني يحلل نتائج الانتخابات الرئاسية التونسيةريهام سعيد توجه رسالة غامضة لجمهورها.. صورانطلاق الملتقى الأول لـ أفلام المحاولة بقصر السينماإنساي محمد رمضان وسعد لمجرد تتخطى 141 مليون مشاهدة.. فيديوأكره السفالة والتطاول.. منتج مصري شهير يهاجم محمد عليساقط مالوش ترتيب.. شعبان عبد الرحيم يهاجم محمد علي بأغنيتينإنجي علي تفاجئ فنانا شهيرا بـ قُبلة أمام زوجته.. فيديوسعد رمضان يحصد 5.6 مليون مشاهدة بـ أنت وأنا.. فيديواعرف ما قاله محافظ الأقصر بشأن تطوير المطار ومحطة السكة الحديد والكورنيشيوسف القعيد: المؤسسات الصحفية القومية خط الدفاع الأول ضد كل ما يحاك ضد الوطن

غرفة الإسكندرية: إنشاء سوق جديدة للخضر والفاكهة بدلاً من سوق الحضرة

-  
أحمد الوكيل

كتبت- منار الرخ:

وافق مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، على تأسيس شركة مع القطاع الخاص لإقامة سوق جديد للخضر والفاكهة ومنطقة لوجستية بديلا عن سوق الحضرة.

وجاء هذا القرار خلال أول اجتماع للمجلس بتشكيله الجديد لدورة 2019 – 2023، برئاسة أحمد الوكيل، بحسب بيان من الغرفة اليوم الخميس.

وقال البيان، أن السوق الجديد سيكون بديلا للحضرة، الذي أصبح لايستوعب النشاط التجاري على أن تكون الأولوية في السوق الجديد لتجار سوق الحضرة.

ويأتي قرار مجلس إدارة الغرفة على ضوء التعديلات الأخيرة على قانون الغرف التجارية والتي سمحت للغرفة بإقامة شركات لتحقيق التنمية بالمحافظات، بحسب البيان.

وأشار أعضاء المجلس إلى استعداد الغرفة لإنشاء بورصة سلعية للبضاعة الحاضرة بالمشاركة مع البنوك المختلفة.

كما قرر المجلس عقد أولى اجتماعات "جسر التواصل" للدورة الجديدة لمجلس الإدارة، في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، ويجمع بين المسئولين التنفيذيين بالوزارات المختلفة مع اعضاء الشعب التجارية من منتسبي الغرفة لحل المشاكل التي تواجه الانشطة التجارية المختلفة.

وبحث مجلس إدارة الغرفة مع إحدى الشركات المتخصصة إعادة تطوير وهيكلة الجهاز الإداري للغرفة وبما يتوافق مع استراتيجية عمل الغرفة على المدى القصير والمتوسط ولمواكبة التطور التكنولوجي الذي تشهده الغرفة على المستوي العالمي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة