لمرضى الشلل الرعاش.. دراسة: هذه فائدة ممارسة الرياضة في المنزلميكس الصداع وعدم وضوح الرؤية إنذار لحالة مرضية .. خد بالكماذا يحدث إذا تعرض الحبل الشوكى للإصابة؟ترامب: الولايات المتحدة مستعدة للرد بعد الهجمات على النفط السعودي«زي النهارده».. إعدام المجاهد عمر المختار 16 سبتمبر 1931«زى النهارده».. وفاة فؤاد المهندس 16 سبتمبر 2006تحب تتعلم قراءة وتحليل الوثائق.. دورة تدريبية فى المعهد العلمى الفرنسىالفلسطيني لاعب المصري وإيهاب جلال وقيس سعيد.. أبرز تريندات جوجلأعلية العلاني يحلل نتائج الانتخابات الرئاسية التونسيةريهام سعيد توجه رسالة غامضة لجمهورها.. صورانطلاق الملتقى الأول لـ أفلام المحاولة بقصر السينماإنساي محمد رمضان وسعد لمجرد تتخطى 141 مليون مشاهدة.. فيديوأكره السفالة والتطاول.. منتج مصري شهير يهاجم محمد عليساقط مالوش ترتيب.. شعبان عبد الرحيم يهاجم محمد علي بأغنيتينإنجي علي تفاجئ فنانا شهيرا بـ قُبلة أمام زوجته.. فيديوسعد رمضان يحصد 5.6 مليون مشاهدة بـ أنت وأنا.. فيديواعرف ما قاله محافظ الأقصر بشأن تطوير المطار ومحطة السكة الحديد والكورنيشيوسف القعيد: المؤسسات الصحفية القومية خط الدفاع الأول ضد كل ما يحاك ضد الوطننجيب ساويرس: نبيل قروي سيكون أول رئيس جمهورية ينتخب وهو مسجونلو بتحب الرعب.. تعرف على مواعيد عرض فيلم Countdown بدور السينما حول العالم

أستاذ اقتصاد: مؤتمر الشباب هدفه تحقيق التواصل مع المواطنين.. فيديو

   -  

قال الدكتور إكرام بدر الدين، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن المؤتمر الثامن للشباب الذي سيعقد يوم 14 سبتمبر تحول إلى إطار مؤسسي، لافتا إلى أنه ليس مجرد احتفالية وإنما له صفة الدوام والتكرارية.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أن المؤتمر برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى ويحضره أيضا كبار المسؤولين، بالإضافة إلى حضور ما يقرب من 1600 شاب من مجالات وفئات مختلفة.

وأضاف الدكتور إكرام بدر الدين، أن المؤتمرات الشبابية ومن ضمنها المؤتمر الثامن تهدف إلى تحقيق التواصل البناء بين القيادة السياسية وبين كبار المسؤولين من جانب وبين الشباب المصرى من جانب آخر.

وأشار إلى أن الشباب هم ثروة الوطن الحقيقية والدعامة التي يعتمد عليها فى تحقيق التقدم، موضحا أنه يتم إعدادهم لتولي المسؤولية في الفترة القادمة بالمستقبل، مضيفا أن توقيت عقد المؤتمر خلال التقدم الحالي والتطورات الموجودة بمصر والعالم العربى كله.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة