التعليم تواصل إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للمدارس اليابانيةلمرضى الشلل الرعاش.. دراسة: هذه فائدة ممارسة الرياضة في المنزلميكس الصداع وعدم وضوح الرؤية إنذار لحالة مرضية .. خد بالكماذا يحدث إذا تعرض الحبل الشوكى للإصابة؟ترامب: الولايات المتحدة مستعدة للرد بعد الهجمات على النفط السعودي«زي النهارده».. إعدام المجاهد عمر المختار 16 سبتمبر 1931«زى النهارده».. وفاة فؤاد المهندس 16 سبتمبر 2006تحب تتعلم قراءة وتحليل الوثائق.. دورة تدريبية فى المعهد العلمى الفرنسىالفلسطيني لاعب المصري وإيهاب جلال وقيس سعيد.. أبرز تريندات جوجلأعلية العلاني يحلل نتائج الانتخابات الرئاسية التونسيةريهام سعيد توجه رسالة غامضة لجمهورها.. صورانطلاق الملتقى الأول لـ أفلام المحاولة بقصر السينماإنساي محمد رمضان وسعد لمجرد تتخطى 141 مليون مشاهدة.. فيديوأكره السفالة والتطاول.. منتج مصري شهير يهاجم محمد عليساقط مالوش ترتيب.. شعبان عبد الرحيم يهاجم محمد علي بأغنيتينإنجي علي تفاجئ فنانا شهيرا بـ قُبلة أمام زوجته.. فيديوسعد رمضان يحصد 5.6 مليون مشاهدة بـ أنت وأنا.. فيديواعرف ما قاله محافظ الأقصر بشأن تطوير المطار ومحطة السكة الحديد والكورنيشيوسف القعيد: المؤسسات الصحفية القومية خط الدفاع الأول ضد كل ما يحاك ضد الوطننجيب ساويرس: نبيل قروي سيكون أول رئيس جمهورية ينتخب وهو مسجون

هشام منصور: المجانين كانت فاتحة خير على عمرو عبد الجليل.. فيديو

   -  

قال الفنان هشام منصور إن مسرحية "المجانين" التي تم عرضها عام 1986 كانت أول عمل قام بإخراجه، مؤكدا أن هذا العمل كان فاتحة خير على الفنان عمرو عبد الجليل.

وأضاف الفنان هشام منصور خلال وجوه ضيفا ببرنامج صباح الورد عبر فضائية ten أن أحد أبطال العرض كان الفنان ممدوح مداح ولكنه لم يتمكن من المشاركة بالعرض لالتحاقه بالجيش وكنت في حاجة إلى تعويضه بشخص ليكون بطل المسرحية.

وتابع: الفنان محمد هنيدي قام بمساعدتي وطرح على اسم الفنان عمرو عبد الجليل، وبالفعل قدم مشاركة مميزة في العرض المسرحي.

وأشار الفنان هشام منصور إلى أن المخرج يوسف شاهين قام بمتابعة العرض وبعد الانتهاء من مشاهدته عرض على الفنان عمرو عبد الجليل أن يكون بطل فيلمه القادم ومن هنا كانت انطلاقة الفنان عمرو عبد الجليل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة