التعليم تواصل إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للمدارس اليابانيةلمرضى الشلل الرعاش.. دراسة: هذه فائدة ممارسة الرياضة في المنزلميكس الصداع وعدم وضوح الرؤية إنذار لحالة مرضية .. خد بالكماذا يحدث إذا تعرض الحبل الشوكى للإصابة؟ترامب: الولايات المتحدة مستعدة للرد بعد الهجمات على النفط السعودي«زي النهارده».. إعدام المجاهد عمر المختار 16 سبتمبر 1931«زى النهارده».. وفاة فؤاد المهندس 16 سبتمبر 2006تحب تتعلم قراءة وتحليل الوثائق.. دورة تدريبية فى المعهد العلمى الفرنسىالفلسطيني لاعب المصري وإيهاب جلال وقيس سعيد.. أبرز تريندات جوجلأعلية العلاني يحلل نتائج الانتخابات الرئاسية التونسيةريهام سعيد توجه رسالة غامضة لجمهورها.. صورانطلاق الملتقى الأول لـ أفلام المحاولة بقصر السينماإنساي محمد رمضان وسعد لمجرد تتخطى 141 مليون مشاهدة.. فيديوأكره السفالة والتطاول.. منتج مصري شهير يهاجم محمد عليساقط مالوش ترتيب.. شعبان عبد الرحيم يهاجم محمد علي بأغنيتينإنجي علي تفاجئ فنانا شهيرا بـ قُبلة أمام زوجته.. فيديوسعد رمضان يحصد 5.6 مليون مشاهدة بـ أنت وأنا.. فيديواعرف ما قاله محافظ الأقصر بشأن تطوير المطار ومحطة السكة الحديد والكورنيشيوسف القعيد: المؤسسات الصحفية القومية خط الدفاع الأول ضد كل ما يحاك ضد الوطننجيب ساويرس: نبيل قروي سيكون أول رئيس جمهورية ينتخب وهو مسجون

محلل سياسي يكشف عن تحركات الجيش الليبي لاستعادة طرابلس.. فيديو

   -  

أكد محمد الزبيدي المحلل السياسي الليبي أن الجيش الليبي يجر المجموعات الإرهابية خارج المناطق السكنية لطردهم خارج ليبيا.

وأضاف المحلل السياسي الليبي خلال مداخلة هاتفية لفضائية dmc أن الجيش يضيق الخناق على هذه الميليشيات، مشيرا إلى أنه على الرغم من تحركات الجيش البطيئة بسبب قيام تلك الميليشيات باستخدام المواطنين كدروع بشرية والقوات المسلحة لا تريد وقوع خسائر كبيرة في صفوفها.

وتابع المحلل السياسي الليبي أن المجاميع الإرهابية أصيبت بحالة من الانقسامات داخل صفوفها وهو ما يساعد الجيش الليبي على إنجاز مهمته الوطنية.

وأشار المحلل السياسي الليبي الى أن الأمور تسير بشكل جيد ودخول طرابلس هي مسألة وقت ليس أكثر وسيتم القضاء على المجموعات الإرهابية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة