أسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار وزيادة التوترات بالشرق الأوسطمحافظ القاهرة يشدد على تفعيل قانون التصالح وتقنين المخالفات البنائيةفيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبرإنبى يتعاقد مع مدافع النجوم .. ويختتم استعداداته لمواجهة بيراميدزاليوم.. انطلاق الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدوزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)

الجهاد الإسلامي الفلسطينية تندد بفرض عقوبات أمريكية على اثنين من قادتها

   -  
حركة الجهاد الاسلامي الفلسطينية

غزة - (د ب أ):

نددت حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، اليوم الخميس، بقرار وزارة الخزانة الأمريكية فرض عقوبات على اثنين من قادتها.

وقالت الحركة، في بيان صحفي تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه، إن القرار الأمريكي "يعد فصلاً من فصول العداء الأمريكي للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وشراكة مع الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على الفلسطينيين".

وأضافت الحركة :"لن يكون لهذا القرار أي قيمة ولا تأثير على المقاومة وقيادتها التي تدرك تماماً دور أمريكا القذر في حماية ودعم الإرهاب وتنظيمه".

وبحسب البيان ، فإن العقوبات الأمريكية استهدفت عضو المكتب السياسي للجهاد محمد الهندي و عضو المجلس العسكري لـ"سرايا القدس" الجناح العسكري للحركة بهاء أبو العطا.

وكان وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين أعلن قبل يومين فرض عقوبات على أكثر من 24 فردا وكيانا من 11 منظمة إرهابية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة