فيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبرإنبى يتعاقد مع مدافع النجوم .. ويختتم استعداداته لمواجهة بيراميدزاليوم.. انطلاق الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدوزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعها

البحرين: الحكم ثلاث سنوات علي المتهمين بتسليم أموال لجماعات إرهابية

   -  
البحرين

المنامة - أ ش أ

أعلن المحامي العام البحريني المستشار الدكتور أحمد الحمادي رئيس نيابة الجرائم الإرهابية، اليوم الخميس ، أن المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة أصدرت حكما على ثلاثة متهمين في واقعة تسلم ونقل وتسليم أموال خصصت دعما وتمويلا لجماعات إرهابية بغرض ممارسة أنشطتهم الإرهابية بمعاقبة المتهمين الأول والثاني بالسجن لمدة ثلاث سنوات والغرامة بمبلغ 100 ألف دينار لكل منهما وبراءة المتهم الثالث مما اسند إليه.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية عن الحمادى قوله ، إن تفاصيل الواقعة تعود إلى قيام المتهم الأول والذي يعمل لصالح ما يسمى بسرايا "الأشتر" الإرهابية مع المتهم الثاني بتقديم الدعم المالي للعناصر الإرهابية من أجل تنفيذ مخططاتهم الإرهابية من أجل زعزعة أمن البحرين واستهداف رجال الشرطة بقصد الحاق أكبر ضرر بهم ، مشيرا إلي أن قيام المتهم الأول بتكليف المتهم الثاني باستلام عدة مبالغ مالية ومن ثم تسليمها للعناصر الإرهابية لدعم أنشطتهم ، كما أن تلك المبالغ يتم توزيعها على أسر عدد من المحكومين على ضوء قضايا أمنية، كما تبين أن المتهم الثالث قام بتسلم مبالغ مالية أرسلها له المتهم الأول ومن ثم تسليمها للمتهم الثاني وذلك لذات أغراض التمويل الإرهابية.

وأضاف الحمادي، أن النيابة العامة استندت في التدليل على ثبوت التهم في حقهم إلى الأدلة القولية منها شهود الإثبات واعتراف المتهم الأول وعلى الأدلة الفنية، فتم إحالة المتهمين إلى المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة، مشيرا إلى أن القضية تداولت بجلسات المحكمة بحضور محامي المتهمين ومكنتهم من الدفاع وإبداء الدفوع القانونية ووفرت لهم جميع الضمانات القانونية وقضت بحكمها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة