السيطرة على حريق بكميات من البوص والمخلفات بكفر الجزار ببنهااختفاء طالبة في بني سويف: «خرجت لحضور درس خصوصي ولم تعد»مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين في تصادم أتوبيسين أعلى كوبري عرابي بشبرا الخيمةالمشدد 10 سنوات لـ8 متهمين في قضية «أحداث العدوة»مصرع طفلة برصاصة طائشة ابتهاجًا بحفل عُرس في قليوبإنقاذ مندوبة مبيعات حاولت الانتحار بإلقاء نفسها في نيل بني سويفماهر فرغلي يحذر من مخطط تركي إيراني يستهدف الدولة المصريةمحافظ الغربية يحدد طرح حق الامتياز الإعلاني بمراكز المحافظة بجلسه مزادطلاب جامعة المنيا يزينون جدران كلياتهم استعدادا لبدء الدراسةتقرأ في عدد الغد.. السيسي يحمل رؤية مصر عن التنمية ومكافحة الإرهاب إلى الأمم المتحدةأعمال نظافة وزراعة أشجار في الاحتفال باليوم العالمي للسلام بالمنيابعد كارثة "زانتاك وأدوية الحموضة".. تحذير من عقاقير ضغط الدمبشرى الأجرأ.. شاهد إطلالات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائيالتشكيل – مهاجم وهمي لـ بيراميدز أمام إنبي.. ومحمد شريف يقود الهجوم البتروليصور.. كيت موس تكتفى بارتداء "بلوزة" بدلا من الفستان خلال سهرة فى لندنأبيض × أبيض .. ايمليا كلارك "بتنور" فى المؤتمر الصحفى لفيلمها Last Christmasفى أول ظهور بعد "الفورمة" الجديدة.. خالد سليم يلفت الأنظار بعد إنقاص وزنهصور ..افتتاح عروض مسرحية "اعترافات زوجية" لـ هبة عبد الغنىشائعات بتسريب الحلقة الأخيرة من Peaky Blinders قبل عرضها غداًشاهد وليد توفيق يغنى لمصر وشعبها وجيشها: يا أم الدنيا مكنش قبلك دنيا

"مهرجان القاهرة للسياحة الصحية".. ينطلق في فبراير 2020

-  
""مهرجان القاهرة للسياحة الصحية".. ينطلق في فبراير 2020"

أعلن الدكتور عبدالعاطي المناعي رئيس المؤسسة المصرية للسياحة العلاجية والاستشفاء البيئي، عن إطلاق النسخة الأولى من "مهرجان القاهرة للسياحة الصحية " فبراير 2020 ولمدة شهر وذلك  لعرض صورة إيجابية حقيقية عن مصر وإمكانياتها في مجالات السياحة المختلفة خاصة السياحة العلاجية والاستشفاء البيئي.

وأكد "المناعي" في تصريحات صحفية اليوم، أن المهرجان يعتبر فرصة تسويقية جيدة لمقدمي خدمات السياحة الصحية لكي يتم من خلاله عرض خدمات هذه الصناعة، لافتًا إلى أنه سوف يتم خلال المهرجان تقديم دعوة للخبراء المتخصصين العالميين في صناعة السياحة العلاجية والأستشفاء البيئي والاقتصاد والتسويق للمشاركة في مؤتمر "تطبيقات السياحة الصحية المصرية " المزمع انعقاده خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير المقبل علي هامش فاعليات المهرجان .

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة