أسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار وزيادة التوترات بالشرق الأوسطمحافظ القاهرة يشدد على تفعيل قانون التصالح وتقنين المخالفات البنائيةفيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبرإنبى يتعاقد مع مدافع النجوم .. ويختتم استعداداته لمواجهة بيراميدزاليوم.. انطلاق الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدوزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)

الأزياء الراقية تسيطر على مجموعة "أوسكار دي لارنتا" لربيع 2020

   -  

كتبت- نرمين الجلاد:

قدم أوسكار دي لارنتا مجموعة رائعة لربيع وصيف 2020، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، واستوحى كل من لورا كيم وفرناندو جراسيا الرؤساء الإبداعيين للدار تصميمات المجموعة من ثقافة أمريكا اللاتينية.

ضمت المجموعة 60 تصميم مختلف عن باقي العروض التي رأيناها في أسبوع الموضة، فالأزياء اليومية لهذه المجموعة اتسمت بالفخامة والرقي.

تميزت المجموعة بألوانها الزاهية التي تناسب أجواء الربيع والصيف، والنقشات والطبعات الحيوية، والرسوم النباتية ونقوش الفلورال، واعتمدت بشكل كبير على أقمشة الشيفون الخفيفة والدانتيل والحرير، والكتان، والكوريشة.

رأينا القفاطين بتصاميمها المختلفة، والفساتين الطويلة والقصيرة، والبليزر، وقبعات الرأس الكبيرة التي أُدخل عليها الطابع العملي، كما اعتمد أيضا في بعض التصاميم على الشراريب والكشاكش والزخرفات، وتنوعت الألوان بين الزهرى، والأبيض، والزيتي، ودرجات البرتقالي، والأصفر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة