تركيب وتطوير 70 عمود إنارة بمداخل القرى الأكثر احتياجًا شمالى الأقصرمحافظ دمياط تشهد الندوة التعريفية بالاتجاهات الحديثة فى الإدارة الإستراتيجيةإحالة مسئولين للنيابة الإدارية وإعادة تعيين 14 موظفا فى كفر الشيخرفع 351 طن قمامة خلال حملة مكبرة فى المنوفيةموجز المحافظات.. طفرة فى مشروعات الشباب بشمال سيناءشاهد.. إدوارد يدعم السيسي بهشتاج "كلنا معاك"بالفيديو.. أليكسي بلو تطرح أحدث كليباتها "Wavelength"بعد عرضه الأول.. أليس فى بلاد العجائب ثلاثية الأبعاد تبهر الجمهورحاتم العراقي وقيس هشام يحتفلان مع جمهورهما في كندا أكتوبر المقبلمنح جائزة فارايتي للمخرج السوداني صهيب قسم الباري بمهرجان الجونة السينمائيبرجر الخضروات.. طعم رائع بمكونات نباتيةلمتبعي الدايت.. 7 خضروات تساعد على فقدان الوزن بصورة فعالة (صور)المصريون يواجهون "ثالوث الشر": "إعلام مُفبرك.. إخوان هاربون.. ومقاول كاذب""الآثار": نقلنا 48 ألف قطعة للمتحف الكبير وانتهينا من 93% من أعماله الإنشائيةدخول متحف ملوى للمصريين مجانا احتفالا بمرور 3 سنوات على إعادة افتتاحه.. غداشاهد.. اكتشاف سيف عمره 3200 عام فى إسبانيا.. صدفة وراها حكايةالإسماعيلي يهزم الجونة في افتتاح مبارياته بالدوريبالفيديو.. 8-0.. مانشستر سيتي يلقن واتفورد درسا قاسياالخطيب يوجه رسالة للاعبي الأهلي.. ويطلب منهم "التحدي الأكبر"زيارة الخطيب لمعسكر الأهلي بعد التتويج بالسوبر

كفاية أبيض.. عرض أزياء Vera Wang من فساتين الزفاف ناصعة البياض للأسود القاتم

   -  
عرضت "فيرا ونج Vera Wang" مجموعاتها لربيع 2020 في أسبوع الموضة بنيويورك بتشكيلة مختلفة تماماً عن المعتاد، وبرغم من أنها تتميز بالتصميمات المبهجة لفساتين الزفاف التي استطاعت من خلالها أن تغير مفهوم فساتين الزفاف في العالم، إلا أن مجموعاتها لربيع 2020 جاءت بعكس ذلك تماماً، فكانت الأزياء قاتمة وغامضة. 






بالنظر إلى تركيزها الأخير على الخياطة، قدمت فيرا وانج نموذجًا معارضًا لما اعتادت عليه، كما أطلقت على مجموعاتها اسم "كاليفورنيا دريمين" وهو مفهوم يصعب فهمه. 

وزادت حدة المجموعة من خلال القطع المرفقة بحزام للساقين والجيبات القصيرة ذات الطبقات المتعددة.



اختلطت المجموعة بين الأربطة والأشكال الأكثر روعةً مع التويد المصنوع من الصوف والأقمشة الصوفية القاسية ومجموعة من السلاسل، مع الأحذية الضخمة التي كانت من القطع البارزة في العرض. 

عرض أزياء Vera Wang من فساتين الزفاف البيضاء للأسود القاتم  (1)
عرض أزياء Vera Wang من فساتين الزفاف البيضاء للأسود القاتم  (2)
عرض أزياء Vera Wang من فساتين الزفاف البيضاء للأسود القاتم  (3)
عرض أزياء Vera Wang من فساتين الزفاف البيضاء للأسود القاتم  (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة