سيدة فى مداخلة لقناة إخوانية: واحد ماسك طافية بيعمل دخان.. وبيحدفوا العساكر بالطوبأرقام مذهلة من اكتساح مانشستر سيتى لواتفورد فى الدورى الإنجليزىتعادل إيجابي بين يوفنتوس وفيرونا بالشوط الأولالخطيب للاعبي الأهلي : مبروك السوبر وهدفنا دوري الأبطالمحمد محسن أبو جريشة مديرا فنيا للفيومالإسماعيلي يعبر عن نفسه مبكرا ويضرب الجونه بملعبه بنيران صديقةأهلى جدة يفوز على الفتح فى الدورى السعودى للمحترفينالنيران الصديقة تمنح الفيصلي الفوز على الاتفاقيوفنتوس يستعيد الصدارة مؤقتًا بفوز صعب على فيروناتركيب وتطوير 70 عمود إنارة بمداخل القرى الأكثر احتياجًا شمالى الأقصرمحافظ دمياط تشهد الندوة التعريفية بالاتجاهات الحديثة فى الإدارة الإستراتيجيةإحالة مسئولين للنيابة الإدارية وإعادة تعيين 14 موظفا فى كفر الشيخرفع 351 طن قمامة خلال حملة مكبرة فى المنوفيةموجز المحافظات.. طفرة فى مشروعات الشباب بشمال سيناءشاهد.. إدوارد يدعم السيسي بهشتاج "كلنا معاك"بالفيديو.. أليكسي بلو تطرح أحدث كليباتها "Wavelength"بعد عرضه الأول.. أليس فى بلاد العجائب ثلاثية الأبعاد تبهر الجمهورحاتم العراقي وقيس هشام يحتفلان مع جمهورهما في كندا أكتوبر المقبلمنح جائزة فارايتي للمخرج السوداني صهيب قسم الباري بمهرجان الجونة السينمائيبرجر الخضروات.. طعم رائع بمكونات نباتية

"جابرييلا هيرست" تقدم أول عرض أزياء صديق للبيئة فى أسبوع الموضة بنيويورك

   -  

لقد كان الاستمرار دائمًا جوهر أعمال جابرييلا هيرست، فقد خطت خطوة لإظهار أول عرض أزياء محايد للكربون وصديق للبيئة.

 قامت بتكليف المنتج بإظهار "Bureau Betak" مع تقليل النقل واستخدام الطاقة والنفايات المعاد تدويرها، غير انه سيتم التبرع بتلك الأموال لمشروع "Hifadhi-Liv" لتوفير سبل المعيشة في مقاطعتي "Embu و Tharaka Nithi" في كينيا.

أن فضل الطبيعة كان معروضاً بالكامل في جميع أنحاء العرض من الديكورات إلى الأزياء، فقد تم استخدام الطبيعة كمصدر إلهام للوحة الألوان الخاصة بالمجموعة بشكل عام.

ذهبت "جابرييلا هيرست" إلى أبعد من ذلك، حيث تبرعت لصندوق أطفالنا باسم كل ضيف، وتعمل المنظمة لضمان أن ترث الأجيال القادمة كوكباً صحياً.

سبوع الموضة بنيويورك لربيع 2020  (1)
سبوع الموضة بنيويورك لربيع 2020  (3)
سبوع الموضة بنيويورك لربيع 2020  (4)
سبوع الموضة بنيويورك لربيع 2020  (4)
سبوع الموضة بنيويورك لربيع 2020  (5)
سبوع الموضة بنيويورك لربيع 2020  (6)
سبوع الموضة بنيويورك لربيع 2020  (7)
سبوع الموضة بنيويورك لربيع 2020  (8)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة