تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوماللجنة الوزارية للإنتاج تناقش سياسات وخطط التنمية للحكومةالبريد يفتتح مركزا للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة بعد تطويرهالزمالك يضاعف مكافأة الفوز بكأس السوبربتروجت يصعد أزمة الهبوط للجنة الأولمبية الدوليةالأهلي يتوجه للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للسوبروصول مخطط الأحمال الجديد للإسماعيلي

أزياء Oscar de la Renta بين الخيال والحقيقة بأسبوع الموضة بنيويورك لربيع 2020

   -  

جاءت مجموعة أوسكار دى لارينتا، بتشكيلة متنوعة من الفساتين المنفوشة الضخمة خلال أسبوع الموضة بنيويورك، منها التى صممت من خامة الحرير وأخرى من الساتان والأورجانزا، والقليل من التٌل والدانتيل .

كان المدرج يشبه جمهورية الدومينيك - مسقط رأس المصمم دى لارينتا - مع الديكورات الملونة وسط الأشجار والمدرج المزين بأقفاص الفاكهة والخضار.

كان هناك أيضاً مجموعة متنوعة من العباءات الملونة والمناسبة لفصل الربيع والصيف، وأيضاً بعض القطع المختلفة المناسبة للسهرات ، بالإضافة إلى مجموعة من البدل الرسمية بألوان مختلفة، والقطع العملية مثل الفساتين التى تشبه القمصان الكلاسيكية.

أما عن المجموعة المميزة في العرض، فكانت عبارة عن تشكيلة من الفساتين أو العباءات المصممة من الخوص والتى يأتى معها مجموعة من الحقائب بنفس اللون.

أزياء Oscar de la Renta  (1)
أزياء Oscar de la Renta  (2)
أزياء Oscar de la Renta  (3)
أزياء Oscar de la Renta  (4)
أزياء Oscar de la Renta  (5)
أزياء Oscar de la Renta  (6)
أزياء Oscar de la Renta  (7)
أزياء Oscar de la Renta  (8)
أزياء Oscar de la Renta  (9)
أزياء Oscar de la Renta  (10)
أزياء Oscar de la Renta  (11)
أزياء Oscar de la Renta  (12)
أزياء Oscar de la Renta  (13)
أزياء Oscar de la Renta  (14)
أزياء Oscar de la Renta  (15)
أزياء Oscar de la Renta  (16)
أزياء Oscar de la Renta  (17)
أزياء Oscar de la Renta  (18)
أزياء Oscar de la Renta  (19)
أزياء Oscar de la Renta  (20)
أزياء Oscar de la Renta  (21)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة