تاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائيشاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديوأشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديوالغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديوسامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديوعربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهدشاهد.. أول ظهور لـ يسرا فى الجونه السينمائى بعد وفاة والدتهااول ظهور للنجم العالمى مينا مسعود بـ الجونة السينمائى

الإسماعيلي لـ في الجول: أهلي بنغازي لن يكون خصما سهلا رغم خسارته من النصر

   -  
الزمالك - الإسماعيلي
قال صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي إنه على الرغم من خسارة أهلي بنغازي وديا من النصر إلا أنه لن يكون خصما سهلا في مواجهة الفريقين بالبطولة العربية. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح المنياوي قائلا: "لقاؤنا ضد أهلي بنغازي لن يكون سهلا، أنا وييسيتش ومساعده شاهدنا لقاء المنافس الودي ضد النصر القاهري".

وأضاف "الكل أجمع بعد المتابعة أنه رغم هزيمة بطل ليبيا إلا أنه ليس فريقا سهلا".

النصر فاز بنتيجة 3-1 ضد أهلي بنغازي في مباراة ودية جمعت الفريقين قبل مواجهة الأخير للإسماعيلي في البطولة العربية.

وواصل "وضع المدرب خطة اللقاء وهدفنا الفوز ومحاولة حسم المباراة قبل خوض لقاء الإياب".

وأتم "أهم ما يعتمد عليه ييسيتش خوض اللاعبين المواجهة بمنتهى الأريحية وعدم التوتر وهو أمر إيجابي سيساهم زيادة التركيز بعيدا عن التوتر".

الإسماعيلي يستعد لمواجهة أهلي بنغازي على استاد الإسماعيلية يوم الجمعة في السادسة مساء ضمن منافسات دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة