بشرى: مهرجان الجونة السينمائي أصبح حدثا سينمائيا مميزا تتسع قاعدته الجماهيرية عاما بعد الآخرمينا مسعود من السجادة الحمراء لمهرجان الجونة: أفتخر بمسيرة عادل إمام .. وتحيا مصرتاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائيشاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديوأشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديوالغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديوسامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديوعربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهد

قرعة الدوري - أصعب فترات البطولة على الأهلي والزمالك وبيراميدز

   -  
قرعة الدوري
الكل سيواجه الكل في النهاية، ولكن ترتيب المواجهات دائما ما يكون عنصرا حاسما في الدوري.

هنا نستعرض أصعب فترات الدوري على ثلاثي المقدمة في الموسم الماضي والتهديدات التي ستواجهه.

الأهلي.. بداية متوسطة ونهاية صعبة

يبدأ الأهلي مبارياته بشكل متوازن بمواجهة سموحة والإنتاج الحربي وأسوان قبل الزمالك، وبعدها أمامه مجموعة من المواجهات التي قد تشكل خطورة عليه.

الجونة والمصري ووادي دجلة سيكونون أخصام الأهلي بعد مواجهة الزمالك، والتي قد تؤثر نتيجتها سلبا أو إيجابا على موسم الأحمر ككل.

نهاية الدور الأول – والدوري – لن تكون سهلة على الأهلي، حيث سيقابل المقاولون وإنبي وبيراميدز وطلائع الجيش.

الزمالك.. مسيرة محفوفة بالمخاطر في منتصف الدور الأول

مثل الأهلي، يبدأ الدوري بشكل متوازن ضد الاتحاد ومصر للمقاصة الذين هزمهما للتو في كأس مصر، قبل مواجهة نادي مصر الصاعد حديثا، ثم الأهلي.

بعد مواجهة الأهلي سيكون أمام الزمالك مسيرة محفوفة بالمخاطر. المقاولون وإنبي وبيراميدز وطلائع الجيش وسموحة على الترتيب.

مواجهات سيتعين على الزمالك تخطيها بعد مقابلة الأهلي، والكل يعلم ما قد يفعله الدربي للفائز أو الخاسر.

بيراميدز.. بداية صعبة ونهاية أصعب

مثل الموسم الماضي، يبدأ بيراميدز الدوري بمواجهة إنبي والتي حسمها بصعوبة 1-0.

بعد إنبي، يواجه بيراميدز طنطا وسموحة والإنتاج الحربي وأسوان، قبل بداية مجموعة من المباريات القوية ضد الزمالك والجونة والمصري على الترتيب.

بيراميدز ينهي الدوري بمواجهة المقاصة ثم نادي مصر، ثم الأهلي والمقاولون العرب.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة