حقيقة إقالة مدير مستشفى قويسنا واستقالة مديرة السادات المركزيالخطيب مديراً لمستشفى الباطنة بمستشفيات جامعة الفيومإعمار 8 مساجد في مركز المنشأة بسوهاجمحافظ الدقهلية: رفع 980 طن قمامة بثلاث مراكز خلال يومينصحة سوهاج تناقش مشاكل تعيق عمل الصيادلة بمستشفى ساقلتةالإسكندرية حاهزة لاستقبال العام الدراسى ب42 مدرسة جديدةتبوير أراضى بحيرة تنيس فى دمياطتدريب معلمي الصفين الأول والثاني الثانوي العام علي المنظومة الجديدة بالبلينابالصور.. نائب رئيس جامعة المنصورة يتفقد المنشآت الجديدة بكلية التجارةاستعدادات جامعة الزقازيق للعام الدراسي الجديدالنيابة تصرح بدفن الجثتين.. وجبة طعام تودي بحياة عروسين عقب الزفاف بسوهاجخبراء يحذرون : الحرب التجارية تعصف بالنمو الاقتصادى في الصينارتفاع الاحتياطي الأجنبى لتونس بفضل تعافى السياحةرسميا - كاف ينفي تحديد موعد أو مكان إقامة السوبر الإفريقيمستشار ترامب السابق: خطة أمنية تجاهلها ترامب أدت إلى كارثة «أرامكو»رئيس وزراء باكستان يؤكد مساندة بلاده للسعودية في وجه الأعمال التخريبية«بومبيو»: سأبلغ الرئيس ترامب بمعلومات مهمة حول هجوم «أرامكو»مجلس السيادة في السودان يصدر قرارات خاصة بالسلام وفتح الجامعاتالعراق ينفي طلب السعودية منه 20 مليون برميل من النفط عقب هجوم «أرامكو»الولايات المتحدة تصدر تأشيرة دخول لروحاني وظريف ليحضرا أعمال الجمعية العامة الأممية

صلاح: تنتظرنا مباراة صعبة ضد نيوكاسل لهذه الأسباب

   -  
محمد صلاح - ليفربول - نيوكاسل
يتوقع نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مواجهة صعبة أمام نيوكاسل يونايتد السبت المقبل لعدة أسباب.

ويحل نيوكاسل ضيفا على ليفربول ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي بملعب أنفيلد، بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وقال صلاح عن استئناف الدوري بمواجهة نيوكاسل: "دائما ما تكون مواجهتهم صعبة سواء داخل ملعبنا أو خارجه".

وأضاف لموقع ناديه يوم الخميس "صعوبة مباراتنا ضد نيوكاسل تأتي بسبب الطريقة التي يلعبون بها وامتلاكهم لفريق جيد به أكثر من لاعب مميز، كما أن مدربهم جيد أيضا".

ستيف بروس تولى قيادة نيوكاسل هذا الموسم، وحقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل مثلها، وخسر مباراتين، ليحتل المركز الـ14 برصيد 4 نقاط.

وأردف نجم منتخب مصر "نحن بحاجة إلى التركيز على أنفسنا والقيام بعملنا".

واستمر "نحتاج لتحقيق الفوز في كل مباراة لأن الموسم الماضي خسرنا الدوري بفارق نقطة، لذا نريد فقط التركيز على كل مباراة على حدة وليس التطلع للمستقبل".

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعدما حقق العلامة الكاملة خلال 4 جولات ليبتعد بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي ملاحقه.

صلاح يتصدر ترتيب هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 3 أهداف يليه روبرتو فيرمينو وساديو ماني برصيد هدفين.

صلاح يقضي ثالث مواسمه مع الريدز منذ قدومه من روما الإيطالي، وفي الموسم الأول حطم العديد من الأرقام القياسية ليحتل صدارة هدافي الدوري بفارق هدفين عن هاري كين أقرب منافسيه.

وفي ثاني مواسمه حافظ على جائزة الحذاء الذهبي متقاسما إياها مع زميله ساديو ماني ولاعب أرسنال بيير أوباميانج، ولكن لم يكتف بالجوائز الفردية ونجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا ليعوض الجماهير عن لقب الدوري الذي ظفر به مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة بفارق نقطتين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة