لمرضى الشلل الرعاش.. دراسة: هذه فائدة ممارسة الرياضة في المنزلميكس الصداع وعدم وضوح الرؤية إنذار لحالة مرضية .. خد بالكماذا يحدث إذا تعرض الحبل الشوكى للإصابة؟ترامب: الولايات المتحدة مستعدة للرد بعد الهجمات على النفط السعودي«زي النهارده».. إعدام المجاهد عمر المختار 16 سبتمبر 1931«زى النهارده».. وفاة فؤاد المهندس 16 سبتمبر 2006تحب تتعلم قراءة وتحليل الوثائق.. دورة تدريبية فى المعهد العلمى الفرنسىالفلسطيني لاعب المصري وإيهاب جلال وقيس سعيد.. أبرز تريندات جوجلأعلية العلاني يحلل نتائج الانتخابات الرئاسية التونسيةريهام سعيد توجه رسالة غامضة لجمهورها.. صورانطلاق الملتقى الأول لـ أفلام المحاولة بقصر السينماإنساي محمد رمضان وسعد لمجرد تتخطى 141 مليون مشاهدة.. فيديوأكره السفالة والتطاول.. منتج مصري شهير يهاجم محمد عليساقط مالوش ترتيب.. شعبان عبد الرحيم يهاجم محمد علي بأغنيتينإنجي علي تفاجئ فنانا شهيرا بـ قُبلة أمام زوجته.. فيديوسعد رمضان يحصد 5.6 مليون مشاهدة بـ أنت وأنا.. فيديواعرف ما قاله محافظ الأقصر بشأن تطوير المطار ومحطة السكة الحديد والكورنيشيوسف القعيد: المؤسسات الصحفية القومية خط الدفاع الأول ضد كل ما يحاك ضد الوطننجيب ساويرس: نبيل قروي سيكون أول رئيس جمهورية ينتخب وهو مسجونلو بتحب الرعب.. تعرف على مواعيد عرض فيلم Countdown بدور السينما حول العالم

التنمية الصناعية تحذر من صفحة على فيسبوك تنشر إعلانات أراضى وهمية

-  
حذرت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، من صفحة وهمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوك، تضع إعلانات مكذوبة ووهمية بشأن طروحات الأراضي الصناعية، وكذلك طروحات المصانع الجديدة.

وقالت الهيئة في بيان لها، إنها تملك صفحة واحدة على موقع فيسبوك تحمل اسم الهيئة، وأى صفحات أخرى تقوم بأنشطة ترويجية لقطع أراضى أو وحدات صناعية، كلها كاذبة وتعرض المستثمرين للوقوع كفريسة للنصب على مواقع التواصل.

وأكدت الهيئة أنها تخصص خدمة عملاء على صفحتها بموقع فيسبوك للرد على كافة استفسارات المستثمرين بالقطاع الصناعى، سواء بشأن الرخص الصناعية أو طروحات الأراضى، وكافة الخدمات المقدمة من الهيئة.

وكشفت هيئة التنمية الصناعية، أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الصفحات المزورة، والتى تحمل اسم الهيئة وتقوم بعمل بلبلة على أنشطة الهيئة، وتروج أخبار كاذبة عن أداء الهيئة فى كافة الملفات.

وأوضح بيان التنمية الصناعية، أن خدمة عملاء الهيئة متاحة طوال ساعات العمل، لذلك على كافة المستثمرين الراغبين في الاستفسار عن أى خدمة لدى الهيئة، يتواصل تليفونيا أو من خلال الصفحة الرسمية على فيسبوك.

وأكدت التنمية الصناعية، حرصها التام على تقديم خدماتها للمستثمرين، بشكل سريع دون عوائق أو قيود، والتخلص تماما من البيروقراطية التى تواجه المستثمر الصناعى، لبدء نشاطه فورا للدفع فى تحقيق معدلات النمو الاقتصادي المنشودة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة