التعليم تواصل إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للمدارس اليابانيةلمرضى الشلل الرعاش.. دراسة: هذه فائدة ممارسة الرياضة في المنزلميكس الصداع وعدم وضوح الرؤية إنذار لحالة مرضية .. خد بالكماذا يحدث إذا تعرض الحبل الشوكى للإصابة؟ترامب: الولايات المتحدة مستعدة للرد بعد الهجمات على النفط السعودي«زي النهارده».. إعدام المجاهد عمر المختار 16 سبتمبر 1931«زى النهارده».. وفاة فؤاد المهندس 16 سبتمبر 2006تحب تتعلم قراءة وتحليل الوثائق.. دورة تدريبية فى المعهد العلمى الفرنسىالفلسطيني لاعب المصري وإيهاب جلال وقيس سعيد.. أبرز تريندات جوجلأعلية العلاني يحلل نتائج الانتخابات الرئاسية التونسيةريهام سعيد توجه رسالة غامضة لجمهورها.. صورانطلاق الملتقى الأول لـ أفلام المحاولة بقصر السينماإنساي محمد رمضان وسعد لمجرد تتخطى 141 مليون مشاهدة.. فيديوأكره السفالة والتطاول.. منتج مصري شهير يهاجم محمد عليساقط مالوش ترتيب.. شعبان عبد الرحيم يهاجم محمد علي بأغنيتينإنجي علي تفاجئ فنانا شهيرا بـ قُبلة أمام زوجته.. فيديوسعد رمضان يحصد 5.6 مليون مشاهدة بـ أنت وأنا.. فيديواعرف ما قاله محافظ الأقصر بشأن تطوير المطار ومحطة السكة الحديد والكورنيشيوسف القعيد: المؤسسات الصحفية القومية خط الدفاع الأول ضد كل ما يحاك ضد الوطننجيب ساويرس: نبيل قروي سيكون أول رئيس جمهورية ينتخب وهو مسجون

شركة إماراتية تستحوذ على 20% من أسهم "أفيت البريطانية"

-  

استحوذت مجموعة المدينة الآمنة المعروفة باسم "سيف سيتى" على 20% من أسهم شركة " أفيت البريطانية" المتخصصة فى صناعة منظومة وأجهزة توثيق وتسجيل الإفادات الناتجة عن التحقيقات المدنية والأمنية.

ووقع اتفاقية الاستحواذ والشراكة على محسن العمرى الرئيس التنفيذى لمجموعة المدينة الآمنة "سيف سيتي" وجيرى بأول ثورنتون رئيس شركة أفيت البريطانية، بحضور مطر الرميثى رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للشركات الدفاعية والتابعة لمجلس التوازن الاقتصادى، وذلك على هامش مشاركتها فى معرض الدفاع والأمن المقام حاليا بـ"اكسل لندن".

وقال على محسن العمرى، إن الاتفاقية تنص على أن تتولى مجموعة المدينة الآمنة - التى تتخذ من أبوظبى مقرا لها - إجراءات تصنيع وتصدير الأجهزة والتقنيات الأمنية من داخل الإمارات خلال المرحلة المقبلة.

وأكد حرص الشركة على نقل المعرفة والابتكار والذكاء الاصطناعى واستشراف المستقبل أهمية استثنائية، وهى ضمن الأولويات التى باتت تدخل فى صلب السياسات الدفاعية والأمنية الشاملة لدولة الإمارات اليوم ..

لافتا إلى أن الشركة تعمل على تطوير الأفكار والحلول الإبداعية بما يسهم فى ترسيخ مفهوم الابتكار كأسلوب حياة، وذلك من خلال ابتكار طرق وتقنيات جديدة للتوثيق لتساهم بذلك فى تحقيق رؤية واستراتيجية دولة الإمارات لتكون من أفضل دول العالم فى جميع المجالات.

كما ذكر أن مجموعة "سيف سيتي" تقدم حلولا متكاملة للمشروعات الأمنية والذكية، عبر تسخير أحدث التقنيات والأفكار للعملاء من مختلف أنحاء العالم.. لافتا إلى أن المجموعة تعتبر مركزا متقدما للمعلومات لرفع مستوى السلامة عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعى والتنبؤ بالحالة الأمنية والتعامل مع الجريمة وذلك عبر حلول تقنية متكاملة يتم تطويرها داخل دولة الإمارات.

وأوضح أن المجموعة لديها أنظمة لمراقبة وتجهيز الدوريات بطريقة متطورة للغاية، إضافة إلى مراقبة تراخيص المركبات التى انتهت صلاحيتها، وتطبيق إجراءات السلامة المرورية من خلال برامج خاصة لتحليل المعلومات الخاصة بحركة السير.. مشيرا إلى حرص المجموعة على تمكين الأفراد الذين يتحلون بالإرادة والتصميم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة