اختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين في قضية "فساد المليار دولار " الأحدكله بالفلوس.. هكذا صنع الإخوان تريند تويتر بـ حسابات مزيفة في وقت قصير.. فيديوشاهد.. زلزال بقوة 5.6 يضرب غرب ألبانياصورايخ كروز إيرانية.. سمير فرج يكشف تفاصيل الهجوم على أرامكواخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهدمحمد رمضان يكشف عن عمله الرمضاني القادم.. فيديوبفستان جلابية.. رضوى الشربيني تبهر متابعيها على إنستجرامبعد إذاعة أولى حلقات ذا فويس.. راغب علامة: لسه فيه مفاجآت«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني سليم الأول 22 سبتمبر 1520بيراميدز يتصدر برباعية .. جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد مباريات السبتهاني حتحوت: أين الكرة الموحدة للدوري المصري.. فيديوعلاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

سياسي ليبي: الجماعات الإرهابية أصيبت بحالة تفكك شديد

-  
"سياسي ليبي: الجماعات الإرهابية أصيبت بحالة تفكك شديد"

قال الدكتور محمد الزبيدي، المحلل السياسي الليبي، إن الجيش الليبي يتقدم في عمليات الكظم، ويجر الجماعات والميليشيات الإرهابية إلي خارج التجمعات السكنية، لافتًا إلي أن المنطقة الواقع بين غريان ومنطقة العزيزية والزهراء وكوبري الزهراء والمناطق المحيطة بطرابلس تشهد هي الأخري تقدمًا كبيرًا من القوات المسلحة الليبية، حيث يضيق الخناق على الميليشيات هناك.

وأضاف "الزبيدي"، خلال مداخلة هاتفية على قناة "Dmc"، أن بطئ تقدم القوات المسلحة الليبية يرجع إلى سببين، أولهما، الحفاظ على أرواح المدنيين التى تتخذهم الميليشيات دروعًا بشرية، لافتًا إلى أن السبب الثاني، أن الجيش الليبي لا يريد وقوع أي خسائر من الصفوف نظرا لأن الميليشيات تستخدم بعض المباني التي تتحصن بها ولذلك يتقدم الجيش بخطى مدروسة.

وأشار المحلل السياسي الليبي، إلي أن الجماعات الإرهابية أصيبت بحالة تفكك كبيرة للغاية حيث كثرت الإنقسامات فيها، مؤكدا على أن الأوضاع الميدانية مطمئنة للغاية  كما أن الأمور تسير بشكل جيد، وجري قتل عدد كبير من القيادات الإرهابية وانسحاب كثير من الجماعات من أرض المعركة، وكان أخرها أمس ميليشيات الزاوية. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة