اختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين في قضية "فساد المليار دولار " الأحدكله بالفلوس.. هكذا صنع الإخوان تريند تويتر بـ حسابات مزيفة في وقت قصير.. فيديوشاهد.. زلزال بقوة 5.6 يضرب غرب ألبانياصورايخ كروز إيرانية.. سمير فرج يكشف تفاصيل الهجوم على أرامكواخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهدمحمد رمضان يكشف عن عمله الرمضاني القادم.. فيديوبفستان جلابية.. رضوى الشربيني تبهر متابعيها على إنستجرامبعد إذاعة أولى حلقات ذا فويس.. راغب علامة: لسه فيه مفاجآت«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني سليم الأول 22 سبتمبر 1520بيراميدز يتصدر برباعية .. جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد مباريات السبتهاني حتحوت: أين الكرة الموحدة للدوري المصري.. فيديوعلاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

غدا.. "النقض التونسية" تنظر في طلب ضد توقيف "القروي" المرشح للرئاسة

-  
"غدا.. "النقض التونسية" تنظر في طلب ضد توقيف "القروي" المرشح للرئاسة"

تنظر محكمة النقض في تونس، غدا الجمعة في طلب ضد توقيف رجل الإعلام والدعاية المثير للجدل نبيل القروي والمرشح لانتخابات الرئاسية والموقوف منذ 23 أغسطس الماضي بتهمة تبييض أموال، حسبما ذكر محاميه كمال المسعودي.

ويواجه القروي، ملاحقات قضائيا منذ 2017 بتهم تتعلق بتبييض أموال وتهرب ضريبي، وتم توقيفه قبل انطلاق الحملات الانتخابية للرئاسية بـ10 أيّام ما أثار عديد الانتقادات والتساؤلات حول تسييس القضاء.

وكسب القروي، شعبية لدى الطبقات الفقيرة وسكان المناطق الداخلية في البلاد عبر شروعه منذ سنوات في تنظيم وتوزيع اعانات اجتماعية وخيرية تبث عبر برنامج تلفزيوني على القناة التلفزيونية التي أسسها "نسمة"، ورغم أنه لا يزال موقوفا فان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أقرت بأنه مرشح للانتخابات وتواصل زوجته سلوى السماوي وعدد من قيادات حزبه "قلب تونس" تنظيم حملاته الدعائية.

وتقدم محامو القروي بطلب لمحكمة النقض مفاده ان القضاة الذين اصدروا مذكرة توقيفه ليسوا متخصصين في المسائل المتعلقة بالفساد وتبييض الأموال ولا ينتمون للقطب القضائي والمالي، وتم رفض كل الطلبات التي تقدم بها المحامون من أجل غطلاق سراح القروي في السابق.

وتقدمت منظمة "أنا يقظ" بشكوى قضائية ضد نبيل القروي وشقيقه غازي في 2017 بتهم تهرب ضريبي، وقرر القاضي المكلف بالملف تجميد أصول الأخوين ومنعهما من السفر.

جدير بالذكر، أنه من المنتظر أن يتوجه أكثر من 7 ملايين ناخب، الأحد المقبل لاختيار رئيس من بين 26 مرشحا في ثاني انتخابات ديموقراطية في تاريخ البلاد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة