شاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديوأشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديوالغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديوسامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديوعربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهدشاهد.. أول ظهور لـ يسرا فى الجونه السينمائى بعد وفاة والدتهااول ظهور للنجم العالمى مينا مسعود بـ الجونة السينمائىمنى زكي على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة بصحبة تامر حبيب

اتحاد الكرة يكشف أسباب تمسكه بإنهاء الدوري في مايو

   -  
كشف حسام الزناتى مدير إدارة المسابقات باتحاد الكرة، أن تمسك اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد بضرورة إنهاء مسابقة الدوري الممتاز بنهاية شهر مايو المقبل، حتى تتمكن أندية المسابقة من الحصول على قدر كاف من الراحة السلبية ستراوح بين 90 يومًا إلى 100 يوم، أسوة بالأندية الأوروبية.

وأوضح الزناتى خلال حفل إجراء قرعة مسابقة الدوري الممتاز الذي أقيم ظهر اليوم الخميس، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أن إنهاء مسابقة الدوري بنهاية شهر مايو المقبل، سيساعد على انطلاق مسابقة الدوري في الموسم الذي يليه في شهر أغسطس بالتزامن مع الدوريات الأوروبية الكبرى.

تعرف على موعد بداية ونهاية مسابقة الدوري

وأجريت ظهر اليوم الخميس مراسم قرعة مسابقة الدوري الممتاز بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور مسئولى اتحاد الكرة ومندوبى أندية الدوري الـ18، إضافة إلى عدد من نجوم الكرة المصرية السابقين الذين يقومون بسحب القرعة أبرزهم أحمد حسن وعبد الستار صبرى ومحمد زيدان.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة