تاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائيشاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديوأشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديوالغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديوسامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديوعربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهدشاهد.. أول ظهور لـ يسرا فى الجونه السينمائى بعد وفاة والدتهااول ظهور للنجم العالمى مينا مسعود بـ الجونة السينمائى

مدافع الإسماعيلي ينتقل للقوة الجوية العراقي

   -  
أنهى نادي القوة الجوية العراقي اتفاقه بشكل نهائي مع الغاني ريتشارد بافور، مدافع نادي الإسماعيلي، للتعاقد معه رسميًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما خرج اللاعب من حسابات الدراويش للموسم الجديد.

مباريات الأهلي بالدور الأول بالدوري الممتاز

وقام مسئولو نادي القوة الجوية العراقي بإنهاء كافة إجراءات حصول بافور على تأشيرة دخول العراق، وم نالمنتظر أن يصل اللاعب لبغداد خلال الأيام القليلة المقبلة للالتحاق بالفريق، قبل انطلاق الدوري العراقي.

يذكر أن بافور انضم للإسماعيلي منذ 4 سنوات ماضية، من أحد فرق الدوري الغاني، وقدم مستويات جيدة قبل أن يتعرض في الموسم الأخير لإصابات كثيرة أدت لهبوط وتراجع مستواه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة