كندة علوش عن أحمد داش: "تحول الولد الصغير إلى شاب موهوب"بطلة "ستموت في العشرين": شخصيتي مخيفة.. والسودان غير مواكبة لصناعة السينماحمور زيادة لـ"مصراوي": عرض "ستموت في العشرين" بالجونة السينمائي شرف كبيرمحمد رمضان يحمس جمهوره: "الأرقام بتبدأ من الصفر إلى ما لا نهاية"مخرج "هذه ليلتي" يكشف مواعيد عرضه بـ"الجونة السينمائي"صاحب مكتب للنقل ووالده يستوليان على الأموال بزعم توظيفها في الإسكندرية«شرطة النقل» تواصل حملاتها لضبط المخالفين بـ«المترو والسكك الحديدية»مد أجل الحكم على 26 متهمًا في «الهجوم على فندق الأهرامات» لـ ٢٨ سبتمبرضبط سائق استولى على مبالغ مالية من راغبي السفر للعمل بالخارج في المنوفية«سمسار» وراء مقتل «تاجر مواشي» في أسيوطالقبض على طبيب بالمعاش بتهمة تزوير المحررات الرسمية وترويجها في القاهرةلأول مرة في تاريخ الهيئة.. الإصلاح الزراعي يحقق فائضا بقيمة ١٨ مليون جنيهالهلال الأحمر المصرى: تقديم 587 طن مساعدات مواد غذائية لدولة السودانالبيئة: اتخاذ اللازم ضد 569 منشأة صناعية مخالفةسفير مصر لدى كندا يفتتح فعاليات معرض قافلة الذهب في مدينة تورنتوالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية#معاك_يا سيسى يشعل تويتر.. ومغردون: المصريين كلهم فى ضهركافتتاح مكتب تموين الثلاثيني في العمرانية بعد تطويره وميكنتهمصرع شخص صدمته سيارة ميكروباص بالدقهليةرئيس جامعة القاهرة لعمداء الكليات: افتحوا أبوابكم للطلاب

بقوة 789حصان.. فيراري تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة "Ferrai 812 GTS"

   -  

تورينو - (د ب أ):

تعود فيراري 812 جي.تي.إس" بعد مرور 50 عاماً على إطلاق فيراري لآخر سياراتها سبايدر الرياضية بمحرك أمامي مكون من 12 سلندر على شكل حرف V ، لتجسد بتصميمها هويتها المتجددة مع إعادة تعريف أحد أبرز النماذج التي لعبت دوراً مهماً في تاريخ علامة الحصان الجامح منذ تأسيسها.

ذكر موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات، إلى أن الاختبار الأول للسيارة الجديدة "فيراري 812 جي.تي.إس" أظهر أنها اقوى سيارة مكشوفة في السوق حيث تصل قوة محركها إلى 789 حصانا، قادرة على العمل بمعدل 8900 لفة في الدقيقة فإنه يمكن الحصول على حوالي 80% من قوته بمجرد الوصول إلى 3500 لفة في الدقيقة، في حين، تم تصميمه لكي يعطي أقصى قوة له عند الوصول إلى معدل 6500 لفة في الدقيقة.

في الوقت نفسه فإن هذه السيارة فائقة السرعة مزودة بناقل حركة ثنائي يعطي 7 سرعات يتم التنقل بينها آليا، إلى جانب نظام عجلة قيادة يعمل بالكهرباء وهو ما يتيح عزما إضافيا للسائق عند تغيير الاتجاه بسرعة في حالة الرغبة في دوران السيارة بزاوية 180 درجة.

ويمكن للسيارة "فيراري 812 جي.تي.إس" الوصول إلى سرعة 62 ميلا في الساعة خلال أقل من 3 ثوان، في حين أن السيارة الكوبيه تحقق هذه السرعة خلال 2.8 ثانية. وتصل سرعتها القصوى إلى 211 ميلا في الساعة وهو ما يزيد عن السرعة القياسية لأي سيارة كوبيه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة