وضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيابرشلونة يبدأ صفحة جديدة في دورى ابطال اوروبا بمواجهة نارية مع دورتموندإنتر ميلان في مهمة سهلة أمام سلافيا براج بدوري أبطال أوروبا

بتصميم أنيق.. هيونداي i10 الجديدة تكشف عن نفسها خلال معرض فرانكفورت

   -  
فرانكفورت - (د ب أ):

كشفت شركة هيونداي الرائدة فى صناعة السيارات النقاب عن مركبتها i10 الجديدة خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات والممتد حتى 22 من سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية، أن الجيل الثالث من السيارة i10 الصغيرة يتميز عن سابقه من خلال زيادة العرض بمقدار 2 سم وزيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 4 سم، وهو ما انعكس بشكل ملحوظ على الرحابة بالمقصورة الداخلية.

وتبدو السيارة i10 بشخصية أكثر رياضية وديناميكية بعد خفض السقف بمقدار 2 سم، فضلا عن إعادة تصميم المقدمة مع شبكة المبرد الجديدة، ولرؤية محيطية أفضل تعتمد السيارة على أعمدة C نحيفة، كما تنخفض حافة التحميل قليلا للوصول بشكل أفضل لحيز الأمتعة الذي يسع 252 لتر.

وعدلت هيونداي من وسائل الاتصال بالسيارة، كما تم التجهيز بشاشة حساسة للمس قياس 8 بوصة ونظام دمج الهواتف الذكية، والعديد من أنظمة الراحة والسلامة مثل نظام التحذير من التصادم الأمامي المعتمد على الكاميرا.

وعلى صعيد الدفع تعتمد السيارة على محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات بقوة 49 كيلووات/67 حصان، وآخر رباعي الأسطوانات بقوة 64 كيلووات/84 حصان. وتتضافر جهود المحركات مع ناقل حركة يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي خماسي السرعات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة