تاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائيشاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديوأشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديوالغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديوسامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديوعربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهدشاهد.. أول ظهور لـ يسرا فى الجونه السينمائى بعد وفاة والدتهااول ظهور للنجم العالمى مينا مسعود بـ الجونة السينمائى

التموين: الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الغذائية في شمال سيناء آمن

   -  
أكدت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة شمال سيناء أن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الغذائية الأساسية آمن.

التموين تصرف السلع التموينية لأصحاب التظلمات من محددات الاستبعاد

وقال فتحي جمعة راشد مدير مديرية التموين بالمحافظة، إن الاحتياطي الاستراتيجي من الزيت يكفي 2.5 شهر، والسكر يكفي نحو شهرين، والرصيد الاستراتيجي من الأرز شهر واحد، أما دقيق المخابز والمستودعات يكفي 20 يوما.

وأضاف مدير مديرية التموين في محافظة شمال سيناء أنه جار حاليًا صرف مقررات تموين شهر سبتمبر الجاري دون حدوث أزمات في تسليمها لبدالي التموين ومنافذ جمعيتي في مدن المحافظة.

وأوضح أنه يتم أيضا صرف سلع فارق نقاط الخبز الخاصة بشهر أغسطس الماضي منذ يوم 1 سبتمبر وحتى يوم 20 من الشهر الجاري.

وأشار "راشد" إلى أن عدد المستفيدين من الدعم الحكومي يصل إلى 328 ألف مواطن، مربوطين على 99 ألفا و150 بطاقة تموينية، يحصلون على سلع من خلال 112 بقال تمويني في العريش والشيخ زويد والحسنة ونخل بئر العبد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة