تاكسي الجونة.. 12 معلومة عن وسيلة تنقل النجوم بالمهرجان السينمائيشاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديوأشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديوالغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديوسامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديوعربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهدشاهد.. أول ظهور لـ يسرا فى الجونه السينمائى بعد وفاة والدتهااول ظهور للنجم العالمى مينا مسعود بـ الجونة السينمائى

وزير الطيران يتفقد مطار أسوان قبل الموسم الشتوى

   -  
تفقد وزير الطيران المدني، صباح اليوم الخميس، مطار أسوان الدولى للوقوف على استعدادات المطار النهائية لاستقبال الموسم السياحي الشتوي الجديد، بالإضافة إلى متابعة مشروع توسعة مبنى الركاب رقم 2 وأعمال رفع كفاءة الحقل الجوى والترمك بالمطار.

وخلال الجولة اطلع المصرى على سير العمل بالمواقع المختلفة في المطار وعلى جميع التسهيلات المقدمة للركاب المغادرين والقادمين من وإلى محافظة أسوان وأعرب عن ارتياحه لمستوى التنسيق القائم بين جميع الجهات العاملة بالمطار.

تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل

كما تفقد جميع الإجراءات الأمنية المطبقة بمختلف نقاط تفتيش بوابات المغادرة والوصول وآلية تفتيش الحقائب وأشاد بجميع الإجراءات الأمنية المطبقة.

وفى ختام الجولة عقد وزير الطيران اجتماعًا مع العاملين بالمطار حيث وجه لهم الشكر على أدائهم المميز ومجهوداتهم لخدمة الركاب والذي كان له عظيم الأثر في ما تم تحقيقه من نتائج إيجابية خلال الفترة الماضية، واستمع إلى ملاحظاتهم حول ظروف العمل واحتياجاتهم لضمان المحافظة على معدلات الأداء والإنتاجية العالية.

وأكد وزير الطيران على أن العنصر البشرى يأتى على رأس أولويات الوزارة من خلال تحسين مستوى الدخل عن طريق الحافز المرتبط بزيادة الإنتاج وتحقيق الأرباح كما أنه جار دراسة منظومة المعاش التكميلى والتي سوف يتم تطبيقها خلال المرحلة القادمة بما يكفل حياة كريمة للعاملين وأسرهم..

كما وجه كافة العاملين بالمطار بأهمية الاستمرار في سياسة ترشيد الإنفاق وتعظيم الموارد، وتطوير اساليب العمل لتطوير الخدمة والحفاظ على الإمكانات الإدارية والفنية وضرورة العمل بروح الفريق الواحد وترسيخ روح الانتماء بين جميع العاملين والتحلي بالسلوك الحسن والالتزام والتعامل مع المسافرين بروح طيبة وابتسامة تعكس مدى كرم الشعب المصري حيث يساهم هذا بشكل كبير في جذب وتشجيع السياحة إلى مصر وخاصة مع الاستعداد لاستقبال الموسم السياحى الشتوى القادم مؤكذًا على أهمية الدور الذي يقوم به جميع العاملين بقطاع الطيران المدنى باعتبارهم واجهة مصر الأولى.

كما حث المصرى العاملين بالمطار على بذل المزيد من الجهد والعمل الجاد للانتهاء من جميع المشروعات وأعمال التطوير والصيانة خلال الفترة القليلة المقبلة بمطار أسوان الدولى. وزير الطيران يتفقد مطار أسوان قبل الموسم الشتوى وزير الطيران يتفقد مطار أسوان قبل الموسم الشتوى
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة