شاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديوأشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديوالغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديوسامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديوعربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهدشاهد.. أول ظهور لـ يسرا فى الجونه السينمائى بعد وفاة والدتهااول ظهور للنجم العالمى مينا مسعود بـ الجونة السينمائىمنى زكي على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة بصحبة تامر حبيب

"صندوق تحيا مصر": 500 مليون جنيه دعما لحملة "100 مليون صحة"

   -  
أكد الدكتور محمد الوحش المستشار الطبي والعلمي لصندوق تحيا مصر، أن صندوق تحيا مصر يرحب بدعم الخدمات الطبية المجتمعية التي تخدم المواطنين، ويسعى أن يكون مساهما ومشاركا في كافة الأنشطة الطبية، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال انطلاق معرض مصر الدولي للصحة "ايجي هيلث" في دورته الثانية، اليوم الخميس، والذي يقام تحت رعاية وزارة الصحة والسكان وبحضور وزيرة الصحة والسكان ووزير التعليم العالى والبحث العلمي، ومدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة، ومدير الأكاديمية الطبية العسكرية، والمستشار الطبي والعلمى لصندوق تحيا مصر، وعدد من وزراء الصحة العرب والأفارقة.الصحة: مليار و465 مليون جنيه تكلفة مبادرة «قوائم الانتظار»وأوضح الوحش أن صندوق تحيا مصر شارك في حملة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية، حيث تم دعم المبادرة ب 500 مليون جنيه منذ بدء الحملة عام 2014 وحتى عام 2018، وعلاج مليون و180 ألف مواطن من نوفمبر 2014 وحتى يوليو 2018، كما بدأ الصندوق في حملة " ابدا بنفسك" وكانت تستهدف علاج 9 آلاف موظف، وعلاج طلاب المدارس.

وأشار إلى أن الصندوق بدأ في حملة "نور حياة" والتي تهدف لمكافحة ضعف البصر وبناء على تكليفات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالتعاون مع إدارة الخدمات الطبية العسكرية، حيث تم إطلاق 71 قافلة داخل 12 محافظة، وإجراء 24 ألف حالة جراحية، وصرف العلاج لـ 20 ألف حالة وإجراء أكثر من 3 آلاف عملية مياه بيضاء، كما بدأت حملة مدارس مصر للكشف على نظر الأطفال داخل 186 مدرسة في 7 محافظات، وسوف تستأنف قوافل المدارس في العام الجديد.

ولفت إلى أن صندوق تحيا مصر يدعم ويساهم في معرض مصر الدولي الصحة " ايجي هيلث" لتطوير الخدمات الطبية بهدف نقل التجارب والأفكار بين الدول.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة