شاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديوأشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديوالغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديوسامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديوعربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهدشاهد.. أول ظهور لـ يسرا فى الجونه السينمائى بعد وفاة والدتهااول ظهور للنجم العالمى مينا مسعود بـ الجونة السينمائىمنى زكي على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة بصحبة تامر حبيب

الصحة: زيارة ٨ دول ضمن مبادرة علاج مليون أفريقي من فيروس سي

   -  
كشفت وزارة الصحة والسكان، استعداداتها لأكبر تحول تاريخي في نظام التعليم الطبي، بمشاركة اعلى مؤسسات دولية في العالم، وبالتعاون مع أكبر الأطباء بالجامعات المصرية.

مصر تعرض تجربة التأمين الصحي الشامل في بريطانياوأشارت وزارة الصحة والسكان، خلال مؤتمر الصحة الدولي، إيجي هيلث في دورته الثانية اليوم الخميس، إلى دور مصر الكبير في أفريقيا، حيث تمت زيارة 8 دول أفريقية استعدادا لمبادرة الرئيس لعلاج مليون أفريقي، كما تراست مصر مجلس وزراء الصحة العرب والأفارقة لأول مرة، وهناك تعاون بين وزارة الصحة وصندوق تحيا مصر.

وأوضحت أنه سيتم خلال أسبوعين إطلاق التدشين الرسمي لمبادرة صحة المرأة في المركز الإقليمى الأفريقي لصحة المرأة بمحافظة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن المؤتمر يقام تحت رعاية وزارة الصحة والسكان وبحضور وزيرة الصحة والسكان ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة، ومدير الأكاديمية الطبية العسكرية، والمستشار الطبي والعلمى لصندوق تحيا مصر، وعدد من وزراء الصحة العرب والأفارقة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة