ديلى ميل: انخفاض معدلات التدخين فى بريطانيا من 7.8 إلى 6.8 مليون فى عام 2019تطوير كبسولة للقتل الرحيم لحالات الموت الطوعى أو الانتحارارتفاع عدد المصابين بأمراض تنفسية مرتبطة بالسجائر الإلكترونية إلى 500 شخصضبط عامل لبيعه تذاكر السكك الحديدية بأزيد من السعر الرسميبالصور - بشرى تتألق بفستان بلون الباستيل في حفل افتتاح مهرجان الجونةبالصور - روجينا بفستان سيمون هادئ منفوشإنبي 2004 يفوز على سموحة بخماسيةآرسنال يتقدم على فرانكفورت بهدف في الشوط الأولشاهد.. جماهير منتخب مصر بعد تعيين البدري: كريم نيدفيد هو المستفيد الأكبرتعرف على موعد أول مباراة رسمية لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدريالمصري يواصل تدريباته استعداداً لمباراة حرس الحدودالشباب يتعادل مع ضمك فى الدورى السعودى للمحترفينتألق خماسي حراس الإسماعيلي في مران اليومالويفا يعلن قائمة المرشحين لافضل لاعب في الجولة الأولى من دوري الأبطالمحمد النني أساسي مع بشكتاش أمام سلوفان براتيسلافا في الدوري الاوروبيالإسماعيلي يواصل إستعدادته لمواجهة الجونةسلسلة و3 خواتم و"نمبر وان".. إطلالة محمد رمضان في مهرجان الجونة"النقل والمواصلات" تضبط مسجل خطر يتاجر في تذاكر القطارات بسوهاجاغتصبا 3 سيدات في بولاق.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقهعمرها 1500 عام.. العثور على لوحة تصور يسوع يطعم 5 آلاف شخص فى فلسطين

تجربة شبابية ناجحة بدعم جهاز المشروعات الصغيرة.. تعرف على تفاصيلها| فيديو

   -  
تجربة شبابية ناجحة في المشروعات الصغيرة

بثت قناة إكسترا نيوز، تقريرا، عن تجربة ناجحة في المشروعات الصغيرة ضمن التجارب التي يرعاها جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ودروه في دعم الشباب وإقراضهم ورعاية مشروعاتهم.
واستعرضت الفيديو، قصة نجاح لأحد الشباب، بدعم الجهاز حيث تمكن من تحقيق حلمه على أرض الواقع، بعد تذليل الجهاز للعقبات أمامه، واستمر في التواصل معه وتقديم كافة الاحتياجات والدعم الفني.
مع استعراض أوجه الدعم الذي قام به دعم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لنجاح مشروعه، والتوسع، وتسويق خدماته وتوسيع عمله، في مجاله.
 


تجربة شبابية ملهمة في المشروعات الصغيرة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة