علاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيابرشلونة يبدأ صفحة جديدة في دورى ابطال اوروبا بمواجهة نارية مع دورتموندإنتر ميلان في مهمة سهلة أمام سلافيا براج بدوري أبطال أوروباموعد مباراة نابولي وليفربول في دورى ابطال اوروبا والقنوات الناقلةانتهاء فعاليات معسكر الفوج الثالث لحكام الدرجة الأولى استعدادا للموسم الجديدبث مباشر .. مباراة برشلونة ضد بوروسيا دورتموند في دورى ابطال اوروبايورجن كلوب يكشف حقيقة رحيله عن ليفربولطريقة عمل قرع العسل بالبشاميلالدولار يفقد قرشا في بنكين ويستقر بباقي البنوكالكهرباء: الاستثمارات زادت 11 ضعفا وأنفقنا 515 مليار جنيه على المشروعاتفيديو.. الإفتاء: المحافظة على الوطن "واجبة" تنفيذًا لأوامر الدين

جفاف الفم والتبول بكثرة.. أبرز علامات الإصابة بمرض السكر

   -  

مرض السكر يعد من أكثر الأمراض المزمنة المنتشرة هذه الأيام، وهناك العديد من العلامات والأعراض التي تعد جرس إنذار لك ولصحتك، والتي ينصح بالاهتمام بها تجنبا  لحدوث أي مضاعفات خاصة بالمرض في حالة إهماله وذلك وفقا لموقع "healthline".

ومن أهم العلامات التي تشير إلي زيادة فرص الإصابة بمرض السكر هي الشعور بالتعب المستمر والهبوط الدائم، والإجهاد والتعرض للاضطرابات الشديدة أثناء النوم.

وأشار التقرير الى أن التعرض للإصابة بهذه العلامات يكون ناتجا عن تعرض الجسم لخلل في نسبة الجلوكوز بالدم وكمية الأنسولين، وهناك يكون الشخص مصابا بالفعل بمرض السكر في حالة عدم إنتاج الأنسولين في الجسم بشكل كافي.

وهناك العديد من العلامات التي توضح الإصابة بالمرض بجانب العلامات السابق ذكرها، ومنها جفاف الفم والعطش الدائم  وفقدان الوزن الغير مبرر وعدم قدرة  الجروح علي الشفاء والتبول المتكرر، وزغللة في العين.

ولذا علي الأشخاص  الذين يعانون من الأعراض السابق ذكرها، التوجه إلي معامل التحاليل وإجراء تحليل السكر الصائم والفاطر والتراكمي، للتعرف علي نسبة المرض في الدم، وتحديد نوعية العلاج المختلفة أي أنسولين أم حبوب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة