وضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيابرشلونة يبدأ صفحة جديدة في دورى ابطال اوروبا بمواجهة نارية مع دورتموندإنتر ميلان في مهمة سهلة أمام سلافيا براج بدوري أبطال أوروبا

شاهد - هنا الزاهد تخطف الأنظار بـ3 فساتين في حفل زفافها

   -  

كتبت- نرمين الجلاد:

خطفت الفنانة هنا الزاهد الأنظار خلال حفل زفافها على الفنان أحمد فهمي الذي أقيم أمس الأربعاء، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بثلاث فساتين زفاف مختلفة، إذ استطاعت الجمع بين الإطلالة الملكية والتصاميم الراقية ذات التصميم البسيط.

-هنا الزاهد بفستان قصير باللون الروز

ارتدت هنا فستان قصير باللون الروز الفاتح قبل حفل الزفاف الرسمي للخضوع لجلسة تصوير خاصة، وتميز الفستان بصيحة الريش والتطريزات الهادئة بنفس لون الفستان.

sss-4

وأكملت الإطلالة بتصفيفة الشعر الانسيابي على جانب واحد، وحرصت على اعتماد المكياج بدرجات الألوان الترابية.

-إطلالة ملكية بتوقيع سامو هجرس:

وفي الإطلالة الثانية اعتمدت هنا الزاهد فستان ملكي باللون الأبيض المائل للفضي الفاتح، بأكمام طويلة، وقماش الدانتيل الشفاف عند منطقة الصدر وتنورة واسعة ممتدة بذيل طويل منقوش، ومزين بالكامل بصيحة التطريزات العشوائية، بتوقيع مصمم الأزياء المصري سامو هجرس.

70493589_3592854220754567_3724200802747678720_n

ونسقت مع الفستان طرحة طويلة سادة من التول، وقوس على شكل فرع شجر باللون الفضي، واعتمدت تصفيفه الشعر المنسدل والمرفوع قليلا من الخلف، أما المكياج فاختارت خبيرة التجميل سارة ناصر، مكياجا ناعم بألوان الكاشمير.

-هنا الزاهد بفستان مرصع بصيحات الورد العشوائي:

وفي الإطلالة الثالثة اختارت هنا فستان باللون البيج الهادئ، من الشيفون المطرز والمزين بالورد الأبيض، وتميز التصميم بصيحة البطانة القصيرة وقماش التل الشفاف المزين بالورد بطريقة عشوائية.

b1dcf44daba0dfc3a10cc598f749b15861bec7cf-120919082344

بينما حافظت على نفس تصفيفة الشعر، واعتمدت عقد بسيط باللون الذهبي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة